3 أوقات محددة من النهار لشرب المياه وحرق الدّهون بطريقة أسرع

3 أوقات محددة في النهار لشرب المياه وحرق الدّهون بطريقة أسرع

تعلم جميع النساء أن للمياه أهمية كبيرة جداً في تنحيف الجسم وخسارة الوزن، فما من حمية غذائية تقوم فقط على تخفيف الأكل فحسب بل إن جميعها تفرض على المرأة بالإضافة الى تنظيم الوجبات، شرب ما يقارب الليترين على الأقل في النهار الواحد وذلك لقدرتها على حرق الدّهون وتكسيرها. لكن في المقابل هل تعلمين أنه وفي حال أردت خسارة الوزن في وقت سريع عليك أن تشربي المياه في أوقات محددة من النهار؟! إكتشفيها مع ياسمينة واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وقوام رشيق يليق بك.

ias

  • فور الإستيقاظ من النوم صباحاً: من المهم جداً وقبل الإنطلاق في نهار جديد، أن تشربي كوبين من المياه عند الصباح حتى قبل تناول وجبة الإفطار. هذه العادة لا تكتفي فقط بحرق الدّهون وتنحيفك بل تساعد أيضاً على تنظيف الجسم من السموم التي أفرزها خلال الليل، هذا غير أنها تعزز الدّورة الدّموية وتخفف من خطر الإصابة بتشنجات المعدة أو بطء عمل الجهاز الهضمي.
  • قبل وجبة الغداء: أبقي الى جانبك دوماً زجاجة من المياه، وحاولي تمريرها بين الوجبة الأوبى والثانية. وقبل تناول الغداء، احرصي على تناول كوبين جديدن من المياه. بهذه الطّريقة يمكنك أوّلاً ملء معدتك بالمياه، ما يأمرالدّماغ بالشّعور بالشّبع، ما يساعدك على تناول كمية أقل من وجبتك، بالإضافة الى تكسير الدّهون الصّلبة وتحويلها الى مياه تخرج من جسمك بأسلةب سريع.
  • قبل وجبة العشاء: لا تنتظري لوجبة العشاء حتى تكملي شرب الليترين من المياه، بل استمي بذلك وشددي على إعادة الكرةة قبل العشاء. تناولي كوبين من المياه أيضاً لتشعري بالشّبع السّريع ولتساعدي جسمك أيضاً على خسارة المزيد من الدّهون. يمكنك أيضاً بعد ساعة على مرور وجبة العشاء، تناول كوب من الشاي الأخضر التي يعزز عملية الهضم وعملية حرق الدّهون أيضاً. تنصحك ياسمينة بالتّوقف قبل ساعة على الأقل من النوم من شرب المياه أو أي مشروبات أخرى كي لا تعاني من اضطربات النوم وارتفاع ضغط الدّم.

إقرأي المزيد: 3 أنواع عصير أفقدتني الشّهية فخسرت وزني الزائد بطريقة صحية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية