3 إطلالات أساسية للسفر في العيد من أشهر الماركات العالمية

اللوك الأول: إطلالة السهرة

إذا كنت ممن حجز لتمضية عطلة العيد خارج البلاد، أزوّدك باللوكات الأساسية التي من المفضّل أنّ تأخذيها معك لتحافظي على الإطلالة العصرية. إخترت لك ملابس متنوّعة لتناسبك ليلاً نهاراً. في اللوك الأول، اخترت لك ملابس السهرة، التي ترتكز في طبيعة الحال على الفستان القصير. وقد اخترته بقصّة الفستان الذي يغلّفك مع الحزام وبقبّة الـ V التي تسمح لك باعتماد العقد والأقراط. وقد نسّقت لك مع هذا الفستان المميّز بألوانه الجذابة، الحذاء الرسمي بالكعب العالي وحقيبة الكتف الكلاسيكية.

ias

الفستان من Massimo Dutti

الحذاء من Aquazzura

حقيبة اليد من Dolce & Gabbana

العقد والأقراط من MKS في Robinsons

اللوك الثاني: إطلالة عملية

أمّا اللوك الثاني، فيرتكز على الملابس المريحة المناسبة لإطلالة النهار. لذا، أنصحك بأن تأخذي معك في رحلتك، الشورت على أن يكون مميّزاً ومناسباً للوكات العيد بقماشة الترتر. وقد نسّقت معه الكنزة الصوفية الرائجة بالرسومات والطبعات. ولهذا اللوك، اخترت لك الحذاء الرياضي الغريب وحقيبة الكتف العملية مع النظارات الشمسية الشفافة.

الكنزة من Marks & Spencer

الشورت من Maje

الحذاء من Dolce & Gabbana

حقيبة اليد من Carolina Herrera

النظارات الشمسية من Glassing

اللوك الثالث: إطلالة النهار

واللوك الاخير، يعتمد على الأسلوب الكلاسيكي المناسب للقاء غداء في النهار. وقد اخترته لك مع السروال الأسود الواسع والقميص الأبيض مع الكارديغان المميّز. ولهذا اللوك، نسّقت لك الجزمة العصرية بالكعب العالي مع حقيبة يد ونظارات شمسية. استمتعي بسفرك خلال العيد من دون أن تقللي من أهمية إطلالاتك المتنوّعة والمواكبة لأجدد صيحات الموضة.

السروال من Massimo Dutti

القميص من Maje

الكارديغان من Sandro

حقيبة اليد من Dolce & Gabbana

الحذاء من DKNY

النظارات الشمسية من Salvatore Ferragamo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية