3 حيل للظهور نحيفة وجذابة في فيديوهات انستغرام

لماذا يميل الوجه في الصور؟

لماذا يميل الوجه في الصور؟

ما الحيل للظهور نحيفة وجذابة في فيديوهات انستغرام؟ من أكثر الأسئلة الشائعة حالياً خصوصاً مع انتشار ترند الريلز.

ias

وبالتالي لا بد لك من نشر الفيديوهات التي توثق نشاطاتك وحياتك اليومية، سواء من رحلات سفر أو أماكن تحبين قصدها أو مشاركة ملابسك وأسلوب حياتك العصري، من هنا تساعدك ياسمينة في بعض الحيل للظهور جذابة وأنحف في الصور بشكل أكبر.

الكادر المناسب

أولاً عليك دائماً أن تعمدي على اختيار الكادر المناسب لك واظهارك أكثر طولاً، وبالتالي حاولي وضع الهاتف مقابل جسمك فيظهرك بشكل كامل وأنت في وسط المشهد.

الكادر المناسب

ولا تنسي أن قومي برفع رأسكِ قليلاً بشكل جانبي لتخفيف أيّ اثر للذقن المزدوج Double Chin، علماً أن ياسمينة تنصحك بتجنب 4 هفوات ماكياج تفسد صورك!

الإضاءة الصحيحة

اعتمدي دائماً على اختيار الإضاءة الصحيحة لك، خصوصاً لوجهك لأن من شأن ذلك أن يلعب دوراً كبيراً واساسياً في اظهار جاذبيتك بعيداً عن الاستعانة بالفيلترز. وبالتالي من الأفضل دائماً تصوير الفيديوهات الخاص بك في وضح النهار والاستفادة من ضوء الشمس.

ومن المهم أن تديري نفسكِ جزئياً بإتجاه الكاميرا، مع وضع رجل قبل الأخرى في وضعيّة مرحة بعيداً عن التصنع، وكأنّكِ توجّهين إبهام رجلكِ الأماميّة نحو الكاميرا وترخين بكلّ وزنكِ على الرجل الخلفيّة. ولا تنسي أن تكتشفي مع ياسمينة أيّة ألوان تحبّها الكاميرا؟ 

المهم أن تظهري مرتاحة للغاية وواثقة من نفسك لان من شأن ذلك أن ينعكس طاقة إيجابية على الفيديو وبالتالي الحصول على عدد كبير من التفاعلات عبر السوشيل ميديا.

الإضاءة الصحيحة

الراحة النفسية

ثالثاً، لا تنسي أن تستفيدي من الأغراض من حولكِ لإخفاء أجزاء جسمكِ التي تزعجكِ، فإستعيني بحقيبتكِ مثلاً أو إعتمدي حيلة السترة الملقاة على اليد لإخفاء بطنكِ.

بمعنى آخر، عليك أن تعمدي على التركيز على كيفية النظر إلى الكاميرا لانها أساس كل الفيديو فالمشاهد سيشعر بمدى الصدق والارتباط بالمحتوى الذي تنشرينه وهذا ما سيميزك عن سائر الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وينصح دائما بتصحيح وضعيّة ذراعيكِ بشكل يبعد زنديكِ عن جسمكِ، كوضعمها مثلاً على خصركِ، فإتصال الزنود مع الجسم يجعلهما ينفران ويبدوان أكبر، الأثر نفسه الذي تحصلين عليه في فخديكِ عند الجلوس على الأريكة.

واقرئي مع ياسمينة انستغرام يطلق تيك توك من نوع آخر قد يحدث ثورة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية