3 سراويل جينز غريبة اختارتها نجمات عربيات في أبرز إطلالاتهنّ

3 سراويل جينز غريبة اختارتها نجمات عربيات في أبرز إطلالاتهنّ

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيفا وهبي haifawehbe@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن 3 سراويل جينز غريبة اختارتها نجمات عربيات في أبرز إطلالاتهنّ، وتصدرن بها مواقع التواصل الإجتماعي لشدة غرابتها. كما يمكنكِ الإطلاع على أزياء غريبة شبيهة بالتنكر انتقتها نجمات عالميات.

ias

تختار النجمات العربيات والعالميات، إطلالات متنوعة وغير روتينية، لجذب الأنظار إليهن، لكن يبدو أنهن يخترن أحيانًا لوكات غير ملائمة، تضع المشاهد في حيرة من أمره!

درة التونسية

أثارت الممثلة التونسية درة ضجّة كبيرة بعد ظهورها الأخير على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث شاركت متابعيها صورًا عبر حسابها الشخصي تظهر فيها بإطلالة غريبة، حيث ارتدت توب سوداء اللون، ذان أكمام طويلة، مع سروال من الدنيم لم يبدو تقليديًا على الإطلاق.

حيث جاء مقسمًا إلى نصفين، الأعلى باللون الأسود والأسفل بتصميم جينز مع حزام أسود. ويبدو أن هذا اللوك قسم تعليقات الجمهور بين مؤيد ومعارض، واعتبر قسم أيضًا أن درة لم تمن موفقة في إطلالتها الأخيرة.

هيفا وهبي

اختارت هيفا إطلالة اتّسمت بالدنيم بكاملها، من قميص وسروال وحتى حذاء. وجاء سروال الدنيم من توقيع  Balmain، جاء بقصة ضيقة من الأعلى للأسفل، لكن الجزء السفلي كان هو اللافت.

حيث تميز السروال بطبقات كبيرة وكثيفة من الكشاكش أيضًا من قماش الدنيم. ورغم أن موديل هذا الجينز بدا غير تقليدي على الإطلاق، إلا أنه لم يستطع الحصول على إعجاب أغلب متابعي الديفا، فمنهم من اعتبر أن الموديل يعتبر من “أخطاء الموضة” للنجمة الإستعراضية. كمما يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على صور للنجمة هيفاء أثارت بهم الجدل.

أصالة

عودتنا أصالة على اختيار إطلالات غير مألوفة وغريبة في أغلب الأحيان، ويبدو أن إطلالتها الأخيرة في قطر جاءت صادمة للغاية.

حيث اختارت أصالة لوك كاجوال، مؤلف من توب وجاكيت من القطن، وسروال من الدنيم بدا غريبًا للغاية، حيث جاء مكونًا من طبقتين، وكأنه قطعتين من الدنيم، الأولى ضيقة وعادية، الثانية وكأنها على شكل حمالات مشبوكة مع قطعة الدنيم الأولى.

تصدّر هذا السروال مواقع التواصل، حيث أجمع قسم كبير من المتابعين على غرابة هذه الإطلالة، كما طالب قسم منهم عدم ارتداء أصالة للدنيم مرًة أخرى، ويبدو أن هناك أخطاء بالجملة عرضت أصالة لنقد سلبي كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية