3 حيل غريبة لملء فراغ الحاجبين من دون أن يظهر الماكياج!

3 حيل غريبة لملء فراغ الحاجبين من دون أن يظهر الماكياج!

تعتبر رسمة الحواجب العريضة ذات الشعيرات الطّبيعية من أحدث صيحات الموضة لهذه السنة، لكن المشكلة تقع في أن فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من مظهرها الخفيف الذي بحاجة ماسة الى الماكياج كي يصبح مكتملاً. لذلك وحرصاً على التألق بإطلالة حواجب كثيفة وطبيعية، لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على أفضل 3 حيل تمنحك النتيجة التي تتمنينها من دون أن تظهر خطوات الماكياج الى العلن.

ias

-تسريح الحواجب بالصابون بعد ملئها: لإبراز كثافة شعيرات الحاجب بأسلوب طبيعي استعيني بالفرشاة الخاصة بها ، وطبّقي عليها القليل من المياه، ثم مرّريها على قطعة من الصابون قبل تسريح الشعيرات نحو الأعلى. تساهم هذه الحيلة بتعزيز كثافة مظهر الحاجبين وتعمل في الوقت عينه على إبراز فراغاتهما. لذلك، بجيل الحواجب والرّيشة المدببة اكتفي بملء الفراغات من دون الإقتراب من أول الحاجب واحصلي على الرّسمة التي لطالما أردت التألق بها.

ماكياج أكثر من رائع لشارلوت تيلبري في أسبوع الموضة في باريس

-الإستعاة بمثبت الشعر لإبراز كثافتها: سرّحي شعيرات الحاجب نحو الأعلى واكتفي بملء فراغاتها بظلال عيون مناسب للون شعرك. لا تقتربي من أول الرّسمة أثناء عملية التحديد للمحافظة على الإطلالة الطّبيعية. بعد الإنتهاء من ملء الفراغات، طبّقي مثبت الشعر على الفرشاة وسرّحي بها حاجبيك من جديد نحو الأعلى، بهذه الطريقة ستتمكنين من إبراز كثافة الشعيرات وتحديدها بأسلوب طبيعي ومتناغم جداً… الماكياج لن يظهر أبداً الى العين المجردة.

-الإستعانة بجيل الشعر لتسريحها: بدلاً من مثبّت الشعر، إستعيني بالجيل، وبعد اعتماد الطّريقة نفسها في ملء الفراغات بالماكياج، مرّري ريشة ماسكارا شبه فارغة على كمية بسيطة من جيل الشعر، وسرّحي بها الشعيرات نحو الأعلى. ستحصلين على رسمة محددة، ناعمة ومضاضة للتعرق طوال اليوم.

إقرأي المزيد: ما الذي يزعج غالبية الرجال في ماكياج المرأة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية