3 حيل للإستيقاظ من النوم بشعر أنيق

3 حيل للإستيقاظ من النوم بشعر أنيق

كارثة فعلاً حين تستيقظين من النوم بشعر مبعثر وتريدين الإنطلاق الى العمل… فما العمل؟! الحل مع ياسمينة، فهي ستعرّفك على أهم 3 حيل يمكنك اعتمادها قبل النوم للإستيقاظ بشعر أنيق جاهز لمقابلة العالم الخارجي. إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومتألقة

ias
!

الكعكة السفلية: لتحصلي على شعر أنيق بتموجات عريضة وجميلة لا بدّ من اعتماد تسريحة ذنب الحصان السفلية وبذلك تحصلين على جذور شعيرات مالسة. بعد ربط الشعر لفي الخصلات المتبقية حول نفسها وانتقلي الى اعتماد كعكة بها. ثبّتيها بدبوس شعر مخفي وفي اليوم الثاني ستحصلين على شعر مالس بتموجات سفلية أنيقة.

لن تصدقي كيف تحافظ سلمى حايك على لماعية شعرها !

ذنب الحصان السفلي بالربطات: لمحافظة على شعرك المالس بعيداً عن النفش ، لا بدّ من اعتماد تسريحة ذنب الحصان وربطه جيداً لتبقى جذور شعرك مالسة فلا تتأثر عند الإحتكاك بالوسادة. إنتقلي بعدها الى الإستعانة بربطات وتطبيقها على طول الذنب. ستستيقظين عند الصباح بشعر أنيق وغير مبعثر وكأنك صفّفته للتو.

ضفيرتان من كل جانب: للحصول على شعر بتموجات رفيعة وأنيقة، يمكنك تقسيم شعرك الى قسمين، والإنتقال الى ربط الخصلات للمحافظة على جذور مالسة ثم ضفري الشعر من الجانبين أو بإمكانك حتى اعتماد عدد أكبر من الضفائر من كل جهة. إن كنت من صاحبات الشعر المتطاير، لا بدّ من تطبيق القليل من “الجيل” على الأطراف قبل اعتماد الضفائر.

إقرأي المزيد: بالصور، القصة المثالية بحسب أشكال الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية