3 خطوات بسيطة لبشرة نظيفة ومفعمة بالنضارة والجاذبية

العناية بنظافة البشرة ونضارتها

سنكشف لك اليوم عن 3 خطوات بسيطة لبشرة نظيفة ومفعمة بالنضارة والجاذبية، لتتمكني من التخلص من الشوائب في بشرتك وتلفتي أنظار من حولك.

ias

هل تستخدمين منتجاً تلو الآخر لتحصلي على بشرة نظيفة ونضرة، لكن دون جدوى؟ إليكِ منتجات ديب كلين من نيوتروجينا لإزالة الشوائب الظاهرة وغير الظاهرة على البشرة، التي تحقق لك الهدف ببشرة تفيض بالحيويّة والإشراق.

ديب كلين جل منظف

ينظف الجل أعماق المسامات ويذيب الأوساخ والدهون والمكياج، فيزيل طبقة البشرة السطحية القديمة التي تضفي على بشرتك جفافاً وخشونة وبهتاناً. ثم يُغسل بالماء دون أن يترك أي رواسب تسد المسامات.

Deep Clean:  جل منظّف

ديب كلين مقشر منشط

يعد هذا المستحضر الطريقة السريعة للتنظيف عميقاً، وقد تم اختباره من قبل أطباء الجلد، فهو يتحوّل إلى رغوة تغمر البشرة وتغسل الدهون الموجودة على سطحها، في حين تعمل حبيباته الدقيقة المنشطة على تقشير البشرة لإزالة الخلايا القديمة، وهذا النشاط يترك خلفه بشرة نظيفة تماماً ومفعمة بالحيوية!

ديب كلين مقشّر منشط

ديب كلين غسول وقناع منشط 2 في 1

هو غسول يومي وعلاج أسبوعي لنظافة تامة وبشرة نشطة. تعمل هذه التركيبة المبتكرة كغسول يومي للبشرة أو قناع لمدة ثلاث دقائق، وتتحوّل إلى رغوة تذيب الأوساخ والدهون والمكياج. يعتري البشرة وخز وإحساس بالبرودة أثناء تنظيفها داخل المسامات، لتتركها مفعمة بالنشاط ودون لمعان لساعات ولمزيد من النظافة المركزة.

ديب كلين غسول وقناع منشط 2 في 1

استخدميه كقناع أسبوعياً ليعمل داخل سطح البشرة ممتصاً الدهون التي تسبب اللمعان والشوائب وتسد المسامات.

اكتشفي مجموعة منتجات نيوتروجينا

اكتشفي مجموعة منتجات نيوتروجينا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية