3 خطوات لماكياج حاجبين مثالي

خطوات مكياج الحواجب | افضل النصائح لمكياج الوجه

خطوات مكياج الحواجب | افضل النصائح لمكياج الوجه

صيحة الحواجب الكثيفة التي دخلت عالم الماكياج في السنوات الأخيرة ، لم تعد مستعدة مطلقاً أن تترك أي صيحة جديدة التغلّب عليها، لا بل ألغت بشكل شبه كلي صيحة الحواجب الرفيعة،  ففرضت عليك أن تعرفي أنّ لها ماكياجها الخاص الذي يضاعف تأثيرها، يتمم ماكياج وجهك بأنسب السبل. تابعي هذه الخطوات على ياسمينة، وتأكدي من حصولك على نتيجة مثالية. 

ias

 

               أجمل 7 نجمات اعتمدن الحواجب الكثيفة

 

  • بعد اختيار الشكل المناسب لعينيك، وتناسبه مع ملامح وتقاسيم وشكل وجهك، تحضر أهمية ماكياج الحاجبين، ولكن عليك دوماً تجاهل أي نصيحة مستحدثة خاطئة في عالم الماكياج، تقضي بوضع كريمات الوجه على الحاجبين لتنعيمهما، فهي مسألة يحب الابتعاد عنها، لأنّ طبيعة الكريم تؤثراً سلباً على شعيرات الحواجب، وتعمل على إالصاقها ببعضها البعض مما يفسد عمليّة ماكياجها. 

 

    واكبي موضة الحواجب الكثيفة مع هذه الوصفات الطبيعيّة

 

  • اعملي على تمشيط شعيرات الحاجب، وقص أو إزالة الزائد منها والظاهر للعيان، ثمّ الجأي إلى وسائل تعليم الحاجبين المختلفة، التي أثبتت فاعليّة مؤكدة من قبل أهم خبراء التجميل، واعملي على تعبئة الحواجب بظلال جفون قريبة جداً منها، وسد أيّة فراغات بينهما مع استعمال فرشاة الماكياج ذات الحافة الجانبية المروّسة،  وبعدها اختيار القلم المحدد للحاجبين، بلون قريب منهما، وأغمق بدرجة أو اثنتين، وإعادة رسم الشكل بواسطته، بشرط عدم محاولة تكثيفها بالقلم، لأنّه خطأ غير مستساغ، تماماً كما هي الحال مع تكبير الشفاه بواسطة قلم التحديد. 

 

      6 نجمات تألقن بالشعر الأشقر والحاجبين السوداوين

 

  • كخطوة نهاية، ولإبراز الشكل المثالي لحاجبيك، الجأي إلى الكونسيلر، وضعيه  تحت الحاجب أي عند أعلى الجفن،  فكريم إزالة الهالات السوداء من تحت العينين يساهم في إضاءة تلك المنطقة من الوجه، مما يظهر جمال حاجبيك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية