3 قواعد جمالية ترافق صبغة الاشقر البلاتيني

3 قواعد جمالية ترافق صبغة الاشقر البلاتيني

إقترب فصل الصّيف ولا شكّ في أنك بدأت تفكّرين في تفتيح صبغة لون شعرك لتتألّقي بإطلالة جميلة تليق بفصل الصّيف، وإن كنت من اللّواتي يملن إلى الشّعر الأشقر البلاتيني فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم 3 قواعد جمالية عليك التّقيد بها أثناء اعتماد هذا اللّون لتتمتّعي بإطلالة مكتملة وأنيقة.

ias

اختيار قصة الشّعر القصير أو المتوسّط: اختاري قصة الشّعر القصير أو المتوسّط بعد اعتماد صبغة الشّعر لأن هذا اللون بالذّات يؤثر سلباً على أطراف الشّعر فيكسّرها ويبرز تعبها، لذلك تخلّصي منها وواظبي على اعتماد ماسكات الشّعر المرطّبة لتتمكّني من تسريحه والتّمتع بشكله الصّحي.

ابقاء جذور الشّعر على لونها : عادة تلجأ النّساء فور ظهور جذور شعرها الى صبغها كي لا يظهر الفرق بين اللّونين، إلا أن اليوم ومع اجتياح موضة صبغة الشّعر الـ Ombre لا بدّ إذاً من الإستفادة منها وعدم صبغ الشّعر من الجذور بل تركها على لونها الطّبيعي . وبذلك تحافظين على لون شعرك طوال الصّيف فتتألّقين بـ"لوك" عصري وجميل.

المحافظة على حواجب بلون فاتح: لا أحد يخلق بحواجب شقراء بلاتينية لذلك لا بدّ من أن يظهر الفرق في اللون بعد صبغ شعرك، من هنا اختاري لون القلم المناسب لتحديد الحواجب على الا يكون داكناً، ولا تبالغي في التحديد لكي لا تسلّطي الضّوء عليها بل اكتفي بملء فراغاتها فقط واتركيها على طبيعتها.

إقرأي المزيد: الـ Hair-stencilling..أحدث وأغرب صيحات الرسم الملوّن على الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية