3 محرّمات لأحاديث شهر العسل

احاديث ممنوعة في شهر العسل | محرمات شهر العسل

احاديث ممنوعة في شهر العسل | محرمات شهر العسل

فترة الحب والرومنسية بعد الزواج، تحتاج للكثير من الدقّة، فأنت بقدر ما تملكين الدور الكبير في إنجاح شهر العسل من كافة الجوانب والتفاصيل، بقدر ما قد تفسدينه، ليس فقط بالتصّرفات، بل أيضاً بالأحاديث غير المرغوبة، التي قد تعكّر مزاجكما معاً، وتؤدي إلى نشوب خلافات كلاكما بالغنى عنها؛ اعرفي ما هي أبرز محرمات الأحاديث في شهر العسل: 

ias

 

                               4 أسباب تدخل الملل إلى شهر العسل

 

 

العلاقات العاطفيّة السابقة: من الأفضل ألا تذكري امامه حبيبته السابقة خلال شهرالعسل، أو تسأليه عنها، أو حتّى تطلبين منه إخبارك عن شعوره لو كانت مكانك، فأنت بذلك تسعين إلى خلق مشكلة لا ريب، وسيجد في حديثك عنها ضعفاً في ثقتك به، الأمر الذي سيزعجه إلى حد كبير. وفي المقابل، إيّاك وذكر اسم حبيبك السابق، لأنّه قد يظهر عليه ردود أفعال سلبيّة، وغير متوّقعة. لذا انسي علاقاتكما السابقة، واعرفي أنّ الحياة الجديدة التي تبدآنها معاً هي ملككما معاً، والماضي قد مضى! 

 

                     6 إشارات لتتأكّدي أنّه ما زال يفكّر في حبيبته القديمة !

 

 

تكاليف حفل الزفاف:  تفادي أن تتذّمري من تعب الزفاف، والتكاليف الباهظة التي تكبدتماها، وكيفيّة التخلّص من الديون في حال وجدت، أو تكرار فشل ما حصل في حفل الزفاف، أو عن خطأ في إطلالتك ارتكبته من دون انتباه. هذا النوع من الأحاديث يجعله يتوّتر ويشعر بالقلق، ويلازمه التفكير بالتعب الذي يواجهه بعد انتهاء الأيّام المقبلة، لذا  لا تتذّمري لاحقاً في حال شعرت بإحباطه، وضغوطاته النفسيّة. 

 

                               قليلٌ من المال يكفي لزفاف أنيق!

 

شروط العلاقة مع أهله: لا تبدأي بسن القوانين التي تحكم علاقته مع أهله، ولا تجعليه يشعر أنّك تحوّلت إلى شخصيّة استبداديّة متسلّطة بعد الزواج، بعدما كنت تشعّين بالحنان، وتعاملين ذويه باحترام وود. على العكس، أشعريه أنّ العلاقة الطيبّة التي تجمعك بأهله، ستتضاعف في المستقبل، بعدما جمعكما سقفٌ واحد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية