35 طالب وطالبة مستعدين لتمثيل السعودية في آيسف 2024

35 طالب وطالبة مستعدين لتمثيل السعودية في آيسف 2024

مصدر الصورة: حساب mawhiba@

تم الإعلان عن أسماء الـ 35 طالب وطالبة المستعدين لتمثيل السعودية في آيسف 2024، الذي سيُقام في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية في مايو المقبل.

ias

بعد رحلة من المنافسات والتدريب والتأهيل والتحكيم لمدة استغرقت عامًا كاملًا أعلنت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” عن أسماء الطلبة المرشحين لتمثيل المملكة في معرض “ريجينيرن”، وحول هذا الحدث المهم تذكري كيف احتفت المملكة بقدوم المنتخب السعودي مُحملًا بـ 22 جائزة دولية من آيسف 2022.

أسماء الطلبة المرشحين لآيسف 2024

مر الطلبة المرشحين بست مراحل لتمكن من تمثيل الوطن في مجالات العلوم والهندسة في هذا المحفل الدولي، وهؤلاء الطلبة هم: أسماء حمد القصير، أديب سالم الشهري، أريج عبدالله القرني، إلياس ماهر خان، تركي مهنا الدلامي، تمارا عثمان راضي، تهاني عادل أحمد، جمال محمد اللقماني، حماد أحمد الدوسري، حمد محمد الحسيني، خالد هشام الحصين، رتاج عثمان رحمة الله، رغد أسامه الغانم، سليمان عبدالرحمن المسند، شهد مساعد المطلق، صالح عبدالعزيز العنقري، عبدالعزيز سعد الحربي، عبير علي اليوسف، فاطمة أحمد آل عبدالله، فاطمة ناجي الشخص، فيصل بدر حلواني، فيصل عبدالإله السياري، لانا حمزه المزروعي، لانا خالد الفهيد، لطيفة هشام الغنام، لميس عبدالمحسن القاضي، ليان أحمد القرافي، ليان بندر المالكي، ليان سطام المطيري، ليلى حسام زواوي، ميرزا فؤاد آل كرم، ناصر أحمد الصويان، هدوى إبراهيم الرحيلي، يارا محمد البكري، ويارا يوسف القاضي.

يجدر الذكر أن هؤلاء الطلبة قد تلقوا تدريبات مكثفة، وشاركوا في برنامج تأهيلي في مركز مشكاة التفاعلي في مدينة الملك عبد الله للطاقة، كما تم تزويدهم بالأدوات والمهارات العلمية اللازمة لخوض هذه المنافسات الدولية.

ويُعد معرض ريجينيرن الدولي للعلوم والهندسة “آيسف”، أكبر مسابقة عالمية في مجال البحث العلمي والابتكار للمرحلة ما قبل الجامعية، ويستقطب أكثر من 1600 طالب وطالبة من قرابة 70 دولة، وقد تمكنت المملكة العربية السعودية من تحقيق جوائز بلغ عددها 133 جائزة.

وفي إطار الحديث عن إبداعات الطلبة السعوديين تابعيي 3 فرق من المدارس السعودية ستمثل المملكة دوليًا ضمن الفورمولا 1 في بريطانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية