3 فرق من المدارس السعودية ستمثل المملكة دوليًا ضمن الفورمولا 1 في بريطانيا

3 فرق من المدارس السعودية ستمثل المملكة دوليًا ضمن الفورمولا 1 في بريطانيا

مصدر الصورة: حساب مركز إثراء على تويترIthra@

سيمثل المملكة العربية السعودية 3 فرق مشاركة ضمن برنامج الفورمولا 1 في المدارس، للمنافسة دوليًا في المملكة المتحدة، بداية من يوم 10 يوليو المُقبل. 

ias

سيشارك في هذه المنافسة 54 دولة، من ضمنها المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت لجنة التحكيم عن نتائج البرنامج الذي يقيمه مركز الملك عبد العزيز الثقافي “إثراء” يوم 31 مارس الماضي، حيث تأهل 18 مشترك بعد منافسة حاسمة، وحول الحديث عن فورمولا1 اطلعي على سباق جائزة السعودية الكُبرى STC للفورمولا 1 لعام 2022 في جدة. 

الفرق المشاركة 

تأهلت 3 فرق سعودية للمنافسة دوليًا ضمن برنامج فورمولا1 في المملكة المتحدة، وذلك بعد أن أستعرض المشاركين 3 تصاميم أمام لجنة التحكيم، والذين قاموا بتنفيذها خلال مدة 60 يومًا، وخضع الطلبة الذين تتراوح أعماركم بين 12 و16 عامًا إلى برنامج تدريبي مُكثف إلى جانب العديد من ورش العمل على أيدي خبراء دوليين. 

وعبّرت الطالبة رنا حسين أحد المشاركات عن فرحتها بتأهلها، وبتمثيلها لوطنها في المحافل العالمية العلمية، مؤكدة أن البرنامج قد ساعدها على تحقيق أهداف عدة: كتنظيم الوقت، واكتشاف المهارات، والتفكير خارج الصندوق، وصولًا إلى الأداء المطلوب. 

والجدير بالذكر أنه قد شارك في برنامج فورمولا 1 25 طالبًا من مختلف المدارس الحكومية والأهلية، تم التركيز على قدراتهم وكشف إبداعاتهم وتهيئتهم ليكونوا قادة المستقبل ككفاءات علمية متميزة، وبالحديث عن جهود مركز “إثراء” في تنمية المواهب المحلية اقرأي أكثر عن إثراء” تتوج 4 فائزين بلقب قارئ العام في مسابقة أقرأ”. 
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية