38 نجماً تُخلد بصماتهم على جدار الشهرة في بوليفارد الرياض، فمن أبرزهم؟

38 نجماً تُخلد بصماتهم على جدار الشهرة في بوليفارد الرياض، فمن أبرزهم؟

خلد 38 نجماً بصماته على جدار الشهرة الواقع في بوليفارد الرياض، أمام منطقة "الاستديو"، ليتمكن زوار موسم الرياض من مصافحة النجوم والفنانين وكبار الشخصيات.

ias

يحمل الجدار بجهتيه بصمات عدد من كبار الشخصيات والنجوم والفنانين الذين شاركوا في فعاليات موسم الرياض، وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، وبالحديث عنه اطلعي على إعلانه الأخير عن موعد انطلاق معرض "صُنع في السعودية".

مشاهير ونجوم عرب وعالمين

يُحاكي جدار الشهرة في بوليفارد الرياض ممر الشهرة في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ يجمع بصمات المشاهير والفنانين والمؤثرين، وإلى الان يجمع جدار الشهرة في الرياض بصمات 38 شخصية شهيرة على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

فعلى الصعيد المحلي السعودي، تتواجد بصمات كل من: فنان العرب محمد عبده، وعبادي الجوهر، وراشد الماجد، والملحن الكبير عبد الرب إدريس، وعبد الله السدحان، ويوسف الجراح، وأصيل أبو بكر، ونجوم كرة القدم ماجد عبد الله، ومحمد الدعيع، ومحمد نور.

أما على الصعيد العربي، فتتواجد على الجدار بصمات نجوم الأغنية العربية من: الفنان كاظم الساهر، وأصالة، ونوال الكويتية، وأحلام، وتامر حسني، والشاب خالد، وماجد المهندس، ونانسي عجرم، ووائل كفوري، وأنغام

لم يتم نسيان كبار الممثلين الذين وثقوا تواجدهم بالرياض من خلال وضع كفوفهم في هذه القوالب الإسمنتية، فكان على رأس القائمة الممثل الكبير يحيى الفخراني، ومحمد هنيدي، وليلى علوي، ويسرا، ومحمد سعد، ودنيا سمير غانم، والفنان الكويتي حسن البلام، وطارق علي.

ومن الشخصيات العالمية بصمات نجم بوليود الفنان سلمان خان، وكذلك النجم الأمريكي الشهير جون ترافولتا الذي كان متواجداً ضمن أهم النجوم في حفل توزيع جوائز “Joy Awards” في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية