4 أبراج هي الاكثر خيانة، احذري منها

إن كنت تتساءلين بشأن أكثر الأبراج خيانة لتتجنبي أي علاقة معها، ياسمينة إختارت أن تكشفها لك وتعرّفك على طريقة التعامل معها.

ias

سنقدم لك في هذا المقال معلومات مفاجئة عن الخيانة من خلال عرض أكثر الابراج خيانة لتكتشفي ان كان برج زوجك او الحبيب من بينها.

الحمل

الحمل يحكمه كوكب المريخ والذي يعطيه طابعًا قويًا، تعشق شخصيته المغامرة ولهذا سيهرب من أي علاقة مملة ويرى بالخيانة لذة غريبة لأنّها تضيف إلى حياته روح المغامرة. لكن من السهل ان يُكشف برج الحمل لانّ شخصيته غير صبورة وهو يرتكب الأخطاء التي تفضح خيانته.

أكثر الابراج خيانة

الجوزاء

البرج الذي يحب العالم والتعرف إلى أشخاص جدد. يتمتع برج الجوزاء بروح حرة جداً تبحث عن السعادة، كما أنّ مزاجه متقلب كثيراً ولا يثبت على رأي واحد أو نظرة واحدة. لا يطمح الجوزاء للخيانة، لكن ملله من الشريك يدفعه لذلك، لكنه من الأبراج الخطيرة بسبب ذكائه الاجتماعي، فهو يعلم كيف يقلب الأمور لصالح ويستخدم الكلمات بشكل فنّي ويتلاعب بها بكذبه.

العقرب

العقرب هو من أكثر الأبراج وفاءً بالعلاقة، فهو من الأبراج الثابتة، وخيانته هي دلالة على أمر آخر خطير. يخون العقرب بسبب نقص عاطفي، يبحث عن الحب وإن وجد شخصًا يعطيه الحب بدرجة أكبر ويفهم شخصيته المعقدة، يخون فوراً. ويحب العقرب الدراما ولهذا قد يخون من أجل أن يضيف روح “الفضيحة” إلى علاقته. ويعرف العقرب كيف يخبئ الأمر، لكن إن انكشف، لن يكترث، فهو دائماً يجد نفسه على صواب وسيكمل حياته بشكل طبيعي من دون ندم.

الأسد

يرى الأسد أنّه فعلاً ملك الغابة ويخون لأنّه يحب الاهتمام من الكثير، عندما يشعر أنّ الشريك لا يعطيه هذا الاهتمام، يلجأ لشريك آخر. ويتمتع الأسد كاريزما عالية تجعل النساء يعجبن به ولهذا الخيانة بالنسبة إليه سهلة. ويمكن أن يتم اغراءه بشكل سريع…فإن شعر أنّه لا يُعامل كالملك، يبحث عن شخص ليعامله كذلك.

إكتشفي أيضًا أبراج الرجال الأكثر خبثاً! احذري منهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية