4 أخطاء ماكياج بحق الماسكارا

4 أخطاء ماكياج بحق الماسكارا

من أهم عناصر ماكياج العيون هي الماسكارا، التي نادراً ما نجد نوعاً أو شكل ماكياج يستغني عنها، فللرموش سحرها الآخاذ التي تتطّلب منك العناية بها عبر مستحضرات الماكياج، ولكنّ هفواتك تؤثّر سلباً على أدائك مع هذه الأداة، لذا اكتشفي ما هي الأخطاء التي ترتكيبنها مع الماسكارا! 

ias

 

               5 أسس لاختيار الماسكارا بالشكل الأنسب 

 

1- رغم أن الرموش الكثيفة هي الهدف، فإن ّ المبالغة في وضع طبقات الماسكارا فوق بعضها البعض تؤدي إلى نتيجة عكسيّة، وإلى التصاق الرموش ببعضها، لتحصلي على رموش العنكبوت بدلاً من المثالية الجذابة التي تسعين إليها. 

 

2- تكثرين من إدخال الفرشاة إلى علبة الماسكارا وإخراجها منها قبل الوضع، رغم أنّ المرة الواحدة كافية للحصول على المادة السوداء، فكثرة تعرّض الفرشاة إلى الهواء يؤدي إلى جفافها بسرعة أكبر. 

 

      بالفيديو، كيف نضع الماسكارا للحصول على رموش كثيفة؟

 

3- لا تهتمين بالنظر إلى صلاحيّة الماسكارا، مما يجعل الأذية قريبة جداً إلى عينيك، فالماسكارا منتهية الصلاحية تدخل الكثير من السموم للعيون، وتسبب في الحكاك والحساسيّة. 

 

        هذه هي أخطاء الماكياج خلال وضعك الآيلاينر

 

4- رغم كل ما يقال عن الرموش السفلية، من الأفضل عدم وضع الماسكارا عليها، لأنّها تظهر قصرها، ولا تضيف القدر المطلوب من الجمال إلى ماكياج العيون أو تكملّه، لذا تجاهليها، وركّزي اهتمامك على الرموش العلويّة. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية