4 أفكار لالهاء الأطفال في حفلات الزفاف

افكار لالهاء الأطفال في حفلات الاعراس | كيفية التعامل مع الاطفال

رغم البراءة التي يتحلون بها، يمكن أن يتحولوا بنشاطهم الزائد إلى سبب أساسي لإفساد حفل زفافك، فطبيعتهم المشاغبة التي تمنعهم من الإلتزام بالقوانين تؤدي بهم إلى الظن أنّ صالة الزفاف هي بمثابة ملعب كبير مخصص لهم لتمضية ساعات من اللهو. ورغم أنّ غالبيّة حفلات الزفاف تركّز في دعواتها على التنبيه أنّ جنة الأطفال بيوتهم، نجد دوماً استثناءات وعدم الالتزام بالطلب. لذا من الضروري أن تضعي في ذهنك أفكاراً مميّزة تلهي الأطفال في هذا النوع من المناسبات. 

ias

 

                     استعمالات مستحضرات الأطفال للعناية بالجمال

 

– زاوية مخصصة لهم: حددي لهم مكاناً مخصصاً لهم، والأفضل أن يكون في إحدى زوايا المكان، حتّى تجمعيهم في مساحة واحدة، وزيّنيها بالالوان القريبة من أعمارهم، فبدلاً من الكريستال والورود، استعملي البالونات والدمى. 

 

 

– أنواع الأطعمة المفضلّة: دعيهم يتلهون بالأطعمة المفضلّة لديهم، واطلبي أن يقدّم إليهم الهامبرغر والبيتزا والبطاطا المقلية بدلاً من الأطباق الأخرى التقليدية الغريبة عنهم، والتي لا يقبلون تناولها، واستبدلي الحلوى بالشوكولا والآيس كريم. 

 

                       أي طعم من الآيس كريم أنت؟

 

– الكاميرا: من المميّز أن تلفتي نظر الأهل أن يزودوا أولادهم بكاميرا لالتقاط الصور خلال حفل الزفاف، فهم سيجدونها بمثابة لعبة مسليّة في حفل مخصص للكبار، والتي قد يشعرون معها بالملل، في حال غياب أطفال آخرين يلعبون معهم. 

 

– دفاتر الرسم والتلوين: من المميّز أن تزوّدي كل طفل بدفتر رسم وعلبة تلوين، فهذا النوع من الألعاب مفضّل لديهم، ويشجعهم على البقاء في مكان واحد، بدلاً من الركض في أرجاء المكان. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية