استعمالات مستحضرات الأطفال للعناية بالجمال

استعمالات مستحضرات الأطفال للعناية بالجمال | كيفية الاهتمام بالجمال

استعمالات مستحضرات الأطفال للعناية بالجمال | كيفية الاهتمام بالجمال

وكأنّ مواد الطبيعة تجتمع لمصلحتك، فمختلف الفاكهة والخضار لها فوائدها على جمالك، وهناك الكثير من المستحضرات ذات الاستعمالات الجمالية المختلفة، بما فيها مستحضرات الأطفال، فحتى هي يمكنها أن تؤدي دوراً في زيادة تعزيز إطلالتك، وجعلها الأكثر تميزاً. فما هي أبرز هذه المستحضرات؟ وكيف توظّفينها لأجل العناية بالبشرة؟

ias

 

– كريم التنعيم: لأنّ تركيبة هذا النوع من الكريمات خفيف جداً وذو تأثير ناعم للغاية، كما تنساب بسلاسة على بشرتك، وتتضمن الفيتامينات المغذية التي تحافظ على صحّة وسلامة الجلد، يمكنك استعماله كريم للترطيب والتنعيم. 

 

           استعمالات غريبة لمستحضرات التجميل اكتشفيها

 

– المحارم المعطّرة: هذه المحارم التي تعتني بنظافة بشرة الطفل، يجب أن تكون دوماً موجودة في حقيبتك، لأنّها مثاليّة لتنظيف الوجه، وتخفيف التعرّق، كما أنّها تؤدي دوراً مميّزاً في إزالة مستحضرات المكياج عن وجهك. 

 

– الصابون: استعملي في حياتك اليومية الصابون المخصص للأطفال، لأنّه خال كليّاً من المواد الكيماويّة، ولا يمكنه أذية بشرتك، بل سيعمل على إزالة جفافها إلى حد كبير. 

 

– زيوت الأطفال: هذه الزيوت التي توضع على بشرة الطفل بعد الاستحمام، يمكنها ايضاً أن تكون مزيلة لماكياجك، ومرطبّة لبشرة وجهك وجسمك في الوقت نفسه. 

 

            فوائد 4 انواع زيوت للعناية بجمالك

 

– البودرة : في كثير من الأحيان، يمكنك استعمال هذه البودرة لجفاف التعرّق تحت الإبطين، وإزالة رائحة القدمين، كما رش القليل من البودرة تريح أيضاً قدميك. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية