Yasmina

4 إشارات جدية تنذر بأن علاقتك العاطفية مصيرها الفشل!

4 إشارات جدية تنذر بأن علاقتك العاطفية مصيرها الفشل!

تبدأ معظم العلاقات العاطفية بموعد غرامي أو مصادفة غير متوقعة أو حتى دعوة صداقة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الطريق التي تُرسم بعد ذلك للثنائي تكون مجهولة ومحفوفة بالأحداث الغامضة. وغالباً ما يتأرجح مصيره العلاقات بين قوة النجاح وسيطرة الفشل.

ومع ذلك، تعتبر بعض الاشارات والتصرفات وسيلة مهمة للكشف عن حقيقة هذه العلاقة، وتوقع نسبة امكانية نجاحية. فوفقاً لخبراء علم النفس، تدقّ بعض العلامات ناقوس الخطر في العلاقة، وتنذر بوضوح أنها فاشلة ومن الصعب أن تستمر لوقت طويل. فما هي هذه الاشارات؟

(عبارات الحب.. بين الكليشيه والحقيقة؟ أيها الاصدق تعبيراً؟)

التحدث عن علاقته السابقة باستمرار:

تقع المرأة في حب الرجل الذي يفصح عن مشاعره بجرأة ويتحدث بصدق عن تأثره الايجابية أو السلبية بعلاقته السابقة. ولكن، احذري إذا كان هذا الموضوع لا يلبث أن يتكرر في جميع المناسبات والجلسات والمحادثات، فهذا يدل أن العلاقة السابقة لم تنته بالنسبة اليه بعد.

الغيرة المفرطة:

تسعد الغيرة على إشعال شرارة الحب بين الحين والآخر، ولكن إذا كانت غيرة شريكك تدفعه لاستجوابك حول كل تعليق على صورك أو صوت بجانبك على الهاتف أو نظرة بريئة منك، فعليك عزيزتي بالتنبه أن العلاقة معقدة معه وقد لا تستمر لفترة طويلة، فالغيرة المفرطة تخنق المرأة في معظم الأحيان.

الصور على مواقع التواصل الاجتماعي:

تشعر المرأة بسعادة عارمة عندما بنشر حبيبها صورهما على مواقع التواصل، ولكن إذا تسرّع في نشرها ولم ينتظر مرور وقت على لعلاقتكما فهذا يدل على نيّته بإغازة أحد الاشخاص وليس الأمر كما تحسبين.

الاصلاح والتحسين:

إذا لاحظت أن شريكك ينزعج من تصرفاتك لكنه لا يشجعك على إصلاحها والتغيير منها لأجله، فهذا يعني أنه لا ينوي البقاء معك لمدة طويلة، فالرجل الذي يريدك شريكة دائمة سيعمل لتقريب وجهات النظر بينكما وإصلاح كل التصرفات التي قد تعاكس علاقتكما!

اقرئي المزيد: أحرق قلبك وأبكاك؟ إنتقمي منه بهذه الوسيلة التي ستجعله يندم على أذيتك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر