4 حقائق مضحكة تكتشفها المرأة عن شريكها بعد الزواج!

4 حقائق مضحكة تكتشفها المرأة عن شريكها بعد الزواج!

لا شك أن الزواج هو تغيير جذري في حياة الرجل والمرأة، فمرحلة الخطوبة مهما كانت طويلة وحميمة لا تشبه أبداً الحياة الزوجية ولا تجسد المعنى الحقيقي لواقع العيش تحت سقف واحد.

ias

والى جانب الاختلاف الكبير في الحياة العاطفية، الاجتماعية والعائلية للمرأة، من الطبيعي أن يسمح الزواج لها باكتشاف الجوهر الحقيقي لشريكها والتعرف بالتالي على أدق التفاصيل المتعلقة بشخصيته وحياته اليومية.

(اختبار: هل تشعر النساء بالغيرة منك بسبب زوجك؟)

وفي هذا السياق، تستعرض الحياة المشتركة اليومية للثنائي العديد من المواقف والتصرفات الشخصية الخاصة، وغالباً ما تكون غريبة ومثيرة للضحك. فما هي أهم الحقائق أو الامور التي قد تكتشفينها في زوجك بعد الزواج؟ إليك أهمها:

  • عادات النوم: يتميز بعض الرجال بالاصوات المرتفعة التي تصدر منهم أثناء النوم، وغالباً ما تكون عبارةً عن الشخير أو التكلم خلال النوم، إضافة الى وضعيات النوم المفاجئة والتي تشبه الاطفال في الكثير من الاحيان.
  • العادات الشخصية: بما أنها المرات الاولى التي تتواجدين فيها عند اختيار زوجك لملابسه أو استعماله الاغراض الشخصية، قد تتفاجئين أنه يختار ملابسه ابتداءً من الحذاء وليس العكس، وقد تضحكين أيضاً لمعرفة أنه يحتاج للمساعدة من أجل تنسيق الالوان مثلاً.
  • العادات اليومية: يتميز غالبية الرجال بالكسل وعدم رغبتهم بالانصياع لنظام البيت وترتيبه، وقد يكون أمراً مضحكاً لبعض النساء أن تجد مناشف أغراضه المبعثرة في جميع أنحاء البيت تماماً كالاطفال.
  • العادات الخاصة: يحاول بعض الرجال اخفاء حبهم لمشاهدة أفلام الكارتون أو غيرها من العادات المترافقة لمشاهدة التلفزيون وهذا ما يثير الدهشة لدى المرأة خصوصاً في المرحلة الاولى من الزواج!

اقرئي المزيد: هكذا تحولين دون تأثر علاقتك الزوجية بمهنة الشريك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية