4 خطوات ماكياج أساسية تخفي تماماً نمش الوجه

فئة كبيرة من النساء تفشل دائماً في إخفاء نمش وجهها بالماكياج، ما يفقدها ثقتها بنفسها ويجبرها على التأقلم بوجودها. وبما أن ياسمينة لا تقبل الا بتأمين أجمل إطلالة تبرز جمال المرأة المكتمل، لذلك اختارت أن تعرفك على أفضل 4 خطوات ماكياج تخفيها تماماً. إكتشفيها إن كنت تعانين من هذه المشكلة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

  • كونسيلر أخضر قبل كريم الأساس: بعد ترطيب البشرة جيداً استعيني بكونسيلر ذات تركيبة خضراء، ووزعيها بأسلوب التربيت على مكان النمش. إنتقلي بعدها الى تطبيق كريم الأساس شرط اختيار تركيبة ماتية ذات تغطية مكتملة.

  • كونسيلر أفتح بدرجة من لون بشرتك: بعد الإنتهاء من اخفائها بكريم الأساس، إنتقلي الى الإستعانة بالكونسيلر اختاريه أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وطبّقيه تحت منطقة العيون بهدف اخفاء الهالات السوداء وما تبقى من مظهر النمش ولتسليط الإشراق على رسمة العيون.

  • أحمر خدوج برونزي بدلاً من الزهري: يتناغم اللون البرونزي بأسلوب مثالي مع البشرة التي يملأها النمش ليشتت النظر عنها بأسلوب مثالي. لذلك، إعتمديه بدلاً من اللون الزهري وابقي متألقة بإطلالة تليق بك.

  • ماكياج عيون جذاب بدلاً من ناعم: ركّزي دائما على اعتماد ماكياج عيون جذاب وذلك من خلال التشديد على إبراز الرّموش بوضع عدة طبقات من الماسكارا، وتطبيق الأيلاينر الأسود أو الظلال الترابية الجذابة التي تسلط الضوء رسمة العين بأسلوب واضح ومفعم بالسحر والجاذبية.
    إقرأي المزيد: صيحات ماكياج عصرية لشتاء 2018… لا تفوتيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية