4 خلطات لتوحيد لون بشرة جسم العروس قبل الزفاف

خلطات لتوحيد لون بشرة الجسم قبل الزفاف | افضل خلطات للعروس

خلال فترة التحضيرات للزفاف، تتضاعف أهميّة العناية بجمالك، ولهذا لا تتركين سبيلاً إلا وتجربينه، سواء من ناحية المستحضرات التجميليّة التي تشترينها من الأسواق، او من ناحية الوصفات الطبيعيّة التي تسمعين عنها، وتحبين الحصول على نتائجها الفاعلة. هذه المرّة أحبّت ياسمينة أن تشاركك خطوات تحضيرها لخلطات توحيد لون بشرة جسم العروس قبل الزفاف، حتّى تتألقي بالإطلالة الأجمل! 

ias

 

                        أسرع خلطات التبييض لشهر العسل

 

1- خلطة البيض والليمون: أحضري بياض بيضة واحدة، مع ملعقة طعام من عصير الليمون، وأخرى من ماء الورد، وبعد المزج جيّداً ابدئي بوضع الخلطة على المناطق المراد توحيد لونها لمدة ساعة على الأقل، قبل غسلها بالماء الفاتر، بشرط الاستحمام قبل وبعد الخلطة. ويمكنك مضاعفة كميّة المكونات إذا كنت تودين استعمال الوصفة على مناطق كثيرة من جسمك. 

 

2- خلطة الزبادي والخيار: أحضري نصف كوب من لبن الزبادي، ثمّ أضيفي إليه ملعقة صغيرة من النشاء، وبعدها ملعقة طعام من زيت الزيتون. لاحقاً أحضري حبّة أو حبتين من الخيار المقشّر، وابرشيهما، ليتحوّل الخليط لديك بمثابة عجينة سميكة نوعاً ما. عندها ضعيه على جسمك لمدة نصف الساعة، وأزيليه بعد نصف الساعة من خلال غسله بالماء البارد، ثمّ الاستحمام بالماء الفاتر. 

 

                        الخيار عرّاب البشرة النضرة

 

3- خلطة الحليب والعسل: امزجي نصف كوب من الحليب مع ملعقة طعام من العسل، وأخرى من زيت الزيتون أو زيت اللوز، وبعدها امزجي الخليط جيّداً، وضعيه على بشرة جسمك لمدة لا تقل عن ساعة، لتزيليه لاحقاً بالماء الفاتر. وهذه الخلطة تساهم أيضاً في ترطيب البشرة ومحاربة جفافها. 

 

                   فوائد شيّقة تجهلينها عن العسل!

 

4- خلطة الملح الخشن وخشب الصندل: أحضري نصف كوب من الملح الخشن، مع ملعقتي طعام من مسحوق خشب الصندل، والذي يمكنك شراءه من محلات تركيب العطور، ثمّ أضيفي ملعقة صغيرة من العسل، وماء الورد. وامزجي الخليط جيدأ، حتّى تتمازج المكونات مع بعضها، ثمّ ضعيها على المنطقة المراد توحيد لونها لمدة أربعيدن دقيقة، وأخيراً أزيليها بالماء الفاتر

 

من الضروري إدراك أنّ خلطات توحيد لون الجسم تتطلب وقتاً لإعطاء مفعولها، لذا إبدأي بإتباعها قبل ثلاثة أشهر من زفافك، وكرريها مرتين خلال الأسبوع الواحد. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية