4 صيحات ستكون الأكثر إنتشارًا هذا الصيف

سنطلعك اليوم على 4 صيحات ستكون الأكثر إنتشارًا هذا الصيف، ومن الضروري أن تعتمدي عليها في إطلالتك ومناسباتك لتكوني مواكبة لآخر الصيحات الرائعة.

ias

عرفناك سابقًا على أجمل صيحات المكياج لهذا الصيف، لكن لتكون إطلالتك متكاملة إخترنا لك آخر صيحات الموضة التي من الضروري أن تدرجيها في إطلالتك هذا الصيف.

الكروشيه

إعتمدت العديد من دور الأزياء على الكورشيه في العديد من تصاميمها، سواء لناحية التوبات والفساتين وحتى الحقائب. ننصحك مع الكروشيه بالتركيز على الألوان الهادئة ولا تعتمدي القطع المنمقة بشكلٍ مفرط، حتى لا تبدو إطلالتك من الطراز القديم.

ألوان النيون

لا تترددي في الإعتماد على ألوان النيون الزاهية في إطلالتك لهذا الصيف وتزيدي من سحرها وحيويتها. والأساليب الأكثر حداثة لإرتدائها هي إعتمادها مع قطع أخرى بألوانٍ ساطعة خصوصًا لناحية الأكسسوارات.

التنانير القصيرة

تحتّل التنانير القصيرة جزءًا لا يتجزأ من الصيحات التي يمكنك إعتمادها هذا الصيف، خصوصًا تلك التي يصل طولها إلى فوق الركبة ويمكنك أن تنسقي معها بلايز بألوان جريئة ومميزة لتلفتي الأنظار.

البنطلون الفضفاض

تستمر شعبية البناطيل الواسعة والفضفاضة لهذا الموسم بوحي من الستينات، هذه البناطيل تتماشى مع التوبات المكشوفة على الأكتاف والتوبات الكروب.

لا يفوتك الإطلاع على صيحات موضة تظهرك أصغر بعشر سنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية