صيحات ماكياج لصيف 2022 لا تتطلب أكثر من 5 دقائق

سنكشف لك اليوم عن أجمل صيحات مكياج لصيف 2022 والتي يمكنك تطبيقها بسهولة لتتألقي في مختلف إطلالاتك وتلفتي الأنظار في يومياتك ومناسباتك.

ias

برزت هذه الصيحات على منصّات عروض الأزياء، وكذلك في الصور التي تداولتها النجمات، ولاحظنا أنّ بفضلها، بدَوْنَ في غاية الروعة، وهكذا ستظهرين بدوركِ في حال طبّقت أحدها، فتعرّفي معنا على أبرزها.

الأيلاينر الممدود

تضفي هذه الصيحة لمسات جذابة على إطلالتك، وتمنحكِ مظهرًا يمكّنكِ من جذب كلّ من حولك! من الضروري أن تطبّقي نصائح لرسم الآيلاينر الممدود باحتراف، وبما يتناسب مع شكل عينيكِ، لتكون إطلالتكِ مثاليّة جدًا.

تطبيق الأيلاينر الممدود

ظلال العيون اللامعة

كل ما يلمع في المكياج يندرج في إطار صيحات المكياج لهذا الموسم. اختاري ظلال الجفون بألوان حيويّة، مثل الزهريّ، البنفسجيّ، الأزرق الفاتح وغيرها، على شرط أن تتناسب مع تدرّج بشرتكِ ولون ملابسكِ، وأضيفي القليل من اللمسات البرّاقة، التي ستكون رائعة خصوصًا في المناسبات.

الغلوس اللامع

يضفي الغلوس اللامع لمسة حيوية وجذابة على إطلالتك خصوصًا في مناسباتك. لا تترددي في شراء التدرجات التي تتناسب مع لون بشرتك، وسيكون خيارك طوال هذا الموسم.

البلاشر البرونزي

يعتبر البلاشر البرونزي من أكثر الصيحات رواجًا لهذا الموسم، ننصحك بتطبيقه على عظمة الوجنتين ليمنحك إطلالة مشرقة ومميزة هذا الصيف.

تعرّفي أيضًا على صيحات موضة شتويّة ستعشقينها أكثر في الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية