4 صيحات كلاسيكية لا تغيب عن إطلالة العروس

4 صيحات كلاسيكية للعروس | موديلات للعرايس

4 صيحات كلاسيكية للعروس | موديلات للعرايس

رغم كل ما شهده الزفاف من تطورات عبر السنين، ورغم الطابع العصري الذي صار مسيطراً عليه، ظلّ هناك بعض الصيحات في دائرة الكلاسيكيّة في إطلالة العروس، ويعود ذلك إلى تميّزها عن بقية الصيحات، وارتباطها بشكل وثيق مع  طبيعة المناسبة. فما هي أبرز هذه الصيحات؟

ias

 

                برنامج عناية متكامل لكل عروس

 

– الكعب العالي: التنوّع الهائل في صيحات ألأحذية، والسيطرة اللافتة لأحذية الكعب المنخفض أو الباليرينا، لم تؤثّر على صدارة الكعب العالي الرفيع يوم الزفاف، فهو الأكثر تناسباً مع إطلالة العروس، وليس هناك من موديل يوازيه من ناحية الاناقة.

 

– تنورة ذات قصّة الأميرة: هي الأكثر سيطرة في فساتين الزفاف، فلم تستطع التنورة الضيّقة او الحورية إلا أن تبقى محصورة في دائرة محددة، مرتبطة بالشخصية وطبيعة الحفل، أما التنورة الواسعة فظلّت الأكثر طلباً، نظراً لكونها تشكل حلماً لغالبية الفتيات المقبلات على الزواج.

 

          كيف تنسقين ماكياجك مع ثوب زفافك؟

 

– كعكة الشعر: إنّ نسبة العرائس اللواتي يخترن التسريحة المفرودة أو النصفية قليلة جداً، فيما الغالبية العظمى يفضلن إتباع موضة كعكة الشعر، العالية أو المنخفضة، ويعتبرن أنّها الأنسب لطرحة العروس.

 

– اللؤلؤ: أحجار اللؤلؤ ارتبطت تاريخياً بإطلالة العروس، واليوم ما يزال هذا الحجر الدائري الأبيض هو المفضّل عند العروس، ويعود ذلك إلى لونه وقدرته على إضافة أناقة لا متناهية إليها وارتباطه بإطلالة الأميرات والملكات يوم زفافهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية