4 طرق لإخفاء غرة الشعر

تتميّز غرّة الشعر بلمستها الأنثوية التي تضفيها على إطلالتك إلاّ أنها سرعان ما تتحوّل إلى مصدر إزعاجٍ خصوصاً عندما تبدأ بتغطية وجهك  فتحتارين كيف ترفعينها عنه. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك اليوم على أبرز الطرق التي يُمكنك اعتمادها لإخفاء غرّتك بأسلوبٍ عصري ومتألّق

ias

  • إذا كنت تريدين إخفاء غرّتك القصيرة، ننصحك باعتماد الضفيرتين الجانبية الأمامية. للحصول على هذه الإطلالة المميّزة، افرقي شعرك إلى قسمين واصنعي على كلّ جهة ضفيرة بدءاً من خصلات شعرك الأمامية وشدّيها لتنساب بطريقة متوازية.
  • إذا كانت غرّتك أطول قليلاً، لا تتردّدي في تطبيق تسريحة الغرّة الجانبية بأسلوب الريترو. ليس عليك سوى أن ترفعي هذه الغرّة وتلفّيها بطريقةٍ جانبية ثمّ ثبّتيها بالسبراي وستحصلين على إطلالة عصرية وأنيقة تليق بمناسباتك الرسمية.
  • لإطلالةٍ تواكبين فيها أحدث صيحات الموضة وتزيلين فيها الغرّة عن وجهك، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر النصف مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية مع الضفائر التي تبدأ من خصلات شعرك الأمامية الوسطى.
  • إذا كنت تبحثين عن طريقةٍ سهلة لتخفي بها غرّتك مع الحفاظ على جمال تسريحتك، يكفي أن تبللّي شعرك وتمشطيه إلى الخلف ثمّ طبّقي السبراي للحفاظ على أسلوبه المبلّل والمنعش.

إقرأي المزيد:4 تسريحات شعر تناسب صيحة الـOff-Shoulders

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية