4 عادات تزيد جمال إطلالتك

حيل جمال | افكار للعناية بالجمال | نصائح لجمالك

حيل جمال | افكار للعناية بالجمال | نصائح لجمالك

سنخبرك عن 4 عادات تزيد جمال إطلالتك وتجعلك محط الأنظار في يومياتك في حال المواظبة على تطبيقها لتتمتعي بإطلالة ساحرة وأنيقة.

ias

عرفناك سابقًا على خطوات لتزيدي جمالك بدون مكياج لكن، بعد العادات اليومية من شأنها أن تزيد من سحر إطلالتك وهو ما سنعرفك عليه في ما يلي.

التقشير

حافظي على مستحضر تقشير البشرة في الحمام، ولا تظني أنّه حكرٌ على الوجه فقط، بل على العكس فتقشير بشرة الجسم تقع في الأهميّة نفسها، حيث من المفيد والضروري أن تسعي دوماً لإزالة الخلايا الميّتة عن بشرتك. 

عادات للحفاظ على جمالك

الفازلين

ما يزال الجدل قائماً عما إذا كان الفازلين يغذي الجلد فعلاً، أم إذا كان مجرد آداة لترطيبه، وفي الحالين يمكنك دوماً تزويد حقيبتك به، فيشكّل حلاً سريعاً لمختلف مشاكل البشرة التي قد تواجهك خارج المنزل.

زيت جوز الهند

هذا المستحضر يؤدي دوراً فعالاً في تقويّة شعرك، والعناية ببشرة جسمك، فلا تتغاضي أبداً عن استعماله بشكل دوري، ومرّة في الأسبوع على الأقّل، حيث يحتوي هذا الزيت مواداً تساهم في زيادة حيويّة الشعر ونضارة الجسم. 

زيت اللافندر

قد تكون هذه الحيلة من صنع جدتك، إلا أنّ وضع القليل منها تحت الوسادة، يمنحك النوم الوافي والمريح، مما يريح أعصابك، وبالتالي ينعكس إيجاباً على ورنق جمالك. 

لا يفوتك الإطلاع على  5 فوائد لزيت جوز الهند تجهلينها حتماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية