4 قصّات شعر تلفت اهتمام الرجال

غالباً ما تسعى المرأة إلى كسب الاهتمام من خلال شكلها الخارجي، ولا توفّر فرصة لتحقيق ذلك، فتبحث بعمق عن كل ما يليق بها، سواء في الملابس أو الشعر أو الماكياج بهدف أن تكون جميلة وأنيقة في عيون الآخرين. إذا كنت من هذا النوع من النساء، اكتشفي ما هي أبرز قصّات الشعر التي تلفت اهتمام الرجال، وتجعلهم يبدون إعجابهم من دون أي خجل.

ias
  • قصّة الشعر المتدرّج: يحس الرجل حين ينظر إلى إمرأة تعتمد قصّة الشعر المتدرّج بعدم كلاسيكيتها، وعدم الدخول في روتين الإطلالة، فالقصّة المتدرّجة تعكس ثقة وتميزاً تتمتع بهما الأنثى، ولا يمكن الاستهانة بهما.
  • قصّة الكاريه: في هذه الإطلالة الكثير من الشخصية القوية المتمرّدة والواثقة من نفسها، هي صفات كثيرة على قصّة شعر، ولكنها في حقيقة الأمر متوافقة مع شخصية المرأة التي تتبعها، والتي تشكّل تحدياً للرجل بصورة عامة. (حيل جمال بسيطة تظهر فارقاً كبيراً في إطلالتك).
  • قصّة البيكسي: هذه القصة قد تلفت الرجال، سواء بصورة إيجابية أو سلبية، فالبعض منهم قد يجد فيها فقداناً للأنوثة، والبعض الآخر سيجد الأمر معاكساً، أي أنها إمرأة مختلفة ولا تشبه من النساء سوى نفسها.
  • قصّة الغرّة: سواء كانت قصيرة على الجبين، أم جانبية، تضيف الغرّة إلى إطلالة المرأة قدراً عالياً من الجاذبية، ما يؤدي إلى لفت نظر الرجال إليها، خصوصاً إذا ما كانت اختارت بطريقة صحيحة الصيحة المناسبة لشكل وجهها وعرض جبينها.

إقرئي المزيد: لن تصدّقي ماذا يحصل لشعرك عندما تغسلين الغرّة فقط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية