أكشف لك عن لوكات جديدة بتنسيق عصري من أشهر الماركات العالمية

الأناقة العصرية

بعد قيامي بجولة على أبرز صيحات الموضة لربيع وصيف 2020، اخترت لك مجموعة من الأزياء التي تعزز جمالك في الصيف المقبل، وقد نسّقت لك في اللوك الأوّل فستان باللون البرغندي الجذاب بقصّته الملوكية والطبقات الراقية بفضل قماشة التول الناعم. وليكتمل اللوك، جرّبي مع هذا اللوك حذاء الصندل من اللون ذاته مع كلاتش ذهبي يفخّم الإطلالة بشكل كبير.

ias

الفستان من ماركة Needle & Thread في Robinsons

الحذاء من ماركة Malone Souliers في Robinsons

الكلاتش من ماركة Edie Parker في Robinsons

اللوك الثاني أنثوي
الأنوثة العصرية

أمّا في اللوك الثاني، فأنصحك باعتماد الفستان الأبيض الناعم في صيف 2020. وهنا تجدر الإشارة إلى رواج الفساتين الطويل للوك كاجوال في الموسم المقبل، إذ شهدنا على بروز هذه الصيحة في أكثر من عرض أزياء جرى في أشهر عواصم الموضة. ولهذا الفستان نسّقت لك الحذاء بالكعب العالي مع الكلاتش على شكل علبة. هذا اللوك يدعم المرأة الحالمة وبالألوان الجذابة لربيع وصيف 2020.

الفستان من ماركة Zeena Zaki في Robinsons

الحذاء من ماركة SJP في Robinsons

الكلاتش من ماركة Jeffrey Levinson في Robinsons

اللوك الثالث بوهيمي
البوهيمي العصرية

ويأتي اللوك الثالث الذي اخترته لك ليؤكّد على التنوّع الذي سيطر على مجموعات الماركات العالمية. فالموضة في صيف 2020 متعددة لتطال أكبر عدد ممكن من أساليب النساء في العالم، لذا نسّقت لك ستايل بوهيمي للوك حيوي بالألوان الرائجة، فاخترت لك الفستان الطويل بقماشة مطبّعة بالمربعات وبأكمامه الغنيّة بالكشاكش. وليكتمل اللوك اختاري الجزمة بالكعي العالي مع حقيبة اليد المميزة بأسلوب السلّة. وفي المناسبة، أنصحك بتصفّح صور أزياء بوهيمي عصرية من مجموعة Etro لربيع وصيف 2020.

الفستان من ماركة Three Floor في Robinsons

الجزمة من ماركة Rupert sanderson في Robinsons

حقيبة اليد من ماركة Carolina santo domingo في Robinsons

اللوك الرابع عصري
الـ Co ords للوك عصري

وأخيراً، تميّزي باللوك الرابع الذي يعزز أسلوبك العصري واختاري السترة مع التنورة القصيرة وإنما بقماشة جامدة وألوان ذهبية. ولتكسري روتين هذا اللوك القوي، اخترت لك القميص الأبيض الكلاسيكي، مع الحقيبة الذهبية بمسكة اليد والصندل بالكعب العالي.

السترة والتنورة والقميص وحقيبة اليد من ماركة Sandro

الصندل من ماركة Sophia Webster في Robinsons

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية