4 معتقدات خاطئة عن ليلة الزفاف الأولى

4 معتقدات خاطئة عن ليلة الزفاف الأولى

لا تبالغ أي عروس او فتاة مقبلة على الزواج أن تعتبر هذه الليلة ليلة العمر، فهي التجربة الأولى نحو الدخول إلى مرحلة حياة جديدة، ولا ريب أنّك في فضول كبير للغوص في تفاصيل هذه الليلة التي يبقى لها وقعها، مهما كنت على إطلاع عنها، ولكنّ في مجتمعاتنا، يبقىى للشائعات والمعتقدات الخاطئة تأثيرها على العروس في ليلتها الأولى، فاعرفيها واحذريها! 

ias

 

                اعرفي كيفيّة الاستعداد لليلة زفافك

 

تتصورين هذه الليلة بمثابة ليلة الخوف والرعب والألم، مما يشنّج أعصابك ويوترّك إلى حد كبير، ويزيد الأمر صعوبة عليك، في حين الراحة والاسترخاء والتفاؤل هي أبرز الشروط لتمضية ليلة حب سعيدة. 

 

تظنين أن الليلة الأولى التي تجمعكما معاً، يجب أن تكون بالضرورة ليلة الدخلة، في حين أن الأمر تقليد أكثر منه واجب، وقد يكون للقضية مراحل وخطوات، ولا داعي أن تتصرّفا كما هو متعارف عليه بين الناس. 

 

               كيف تعيشين ليلة زفاف رومنسية؟

 

تسمعين غالباً أنّ اللانجري الأبيض هو الذي يجب أن ترتديه في الليلة الأولى، مع العلم أنّك قد تفضلين لوناً آخر يزيدك أنوثة وإغراء في نظرك ونظره. لذا لا تقفي عند هذه القواعد التي لا لزوم لها. 

 

              كيف تختارين لانجري ليلة زفافك؟

 

تصغين إلى خطوات صديقتك في الليلة الأولى، وتعتبرين أنّ الخبرة التي اكتسبتها من أخبارهنّ كفيلة بأن تجعلك تحذين حذوهنّ، إلا أنّ لكل ثنائي طريقة تصّرف معيّن لا تشبه سابقتها. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية