Yasmina

4 نساء يدخلن القفص الذهبي قبل غيرهنّ!

4 نساء يدخلن القفص الذهبي قبل غيرهن!

قد يكون الزواج حلماً لعدد كبير من النساء، ولكن هذا الحلم تتفاوت أهميته بين إمرأة، لهذا أحببنا إخبارك عن 4 نساء يدخلن القفص الذهبي قبل غيرهن، واللواتي غالباً ما يحققن هذا " الحلم" أسرع من غيرهن، وذلك يعود لأسباب شخصية تتعلق بهنّ، وأسباب أخرى يستصعبن التحكّم لها، رغم أنّه ضمن القرارات التي يجب إتخادها بملء الإرادة.

المرأة التي تؤمن أنّ تأسيس العائلة هو أهم خطوة في حياتها

هناك أنواع نساء يعتبرن أنّ تأسيس العائلة هو الخطوة الأهم في حياتهنّ، ولا شيء يوازيها، ويجدن أنّ كل ما يقال عن دخول المرأة إلى مجال العمل، والتمتع بالحياة قبل الزواج، وما شابه هذه الأخبار، ما هي إلا خطوات تعيق الزواج، هو آخر ما يردنه.

المرأة التي تقع في الحب سريعاً

هي المرأة التي تقع في الحب من النظرة الأولى، وتلك التي تترك الخيار لمشاعرها في كل شيء، والتي تنجرف خلفها من دون أي تفكير، محكمة قلبها على حساب عقلها. هذه المرأة تقول " نعم" لأي رجل تقع في غرامه. وفي السياق نفسه، نذكرك بعدد المرات التي يقع فيها الرجل في الحب.

المرأة التي تتأثر بأحكام المجتمع

هذه المرأة تخشى أحكام المجتمع، تتأثر بها، وتنصاع لها. ترفض أن تكون يوماً ما " عانساً" بنظر المجتمع، وتخاف بقوة من هذه الحكم القاطع، ولا تتخلص منه إلا بالـ" الزواج".

المرأة التي تعشق أن تكون أماً

كثيرات هنّ النساء اللواتي يهرعن للزواج من أجل أن يعشن تجربة الأمومة، ويشعرن بجمال هذا الإحساس الجميل والاستثنائي، اللواتي لا ينتظرن طويلا خوفاً من عدم الوصول إليه.

من جهة أخرى، نتصفّح ألبوم صور النجمات العرب والأجانب جمالاً مع الأمومة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر