4 نصائح من بسّام فتوح للماكياج خلال الصيف!

بسّام فتوح وماكياج النجمات

على صفحته الخاصة على موقع الفايس بوك، وعلى المدونّة الخاصة به، قدّم خبير التجميل بسّام فتوح سلسلة من النصائح والتعليمات باللغة الإنكليزيّة لإتقان الماكياج خلال الأيّام الصيفيّة الحارة، ولمعرفة كيفيّة التعامل مع المستحضرات والألوان أثناء إرتفاع الحرارة، ولأننّا على عتبة الصيف، أحبّت ياسمينة أن تنقل إليك نصائحه لتحتذي بها، وتتألقي هذا الموسم!

ias

  • خلال الصيف**إحرصي على إبقاء ماكياجك بسيطاً وخفيفاً**، وتوجهّي إلى اختيار الألوان الفاتحة، والمستحضرات الخفيفة على البشرة والخالية من الزيوت.
  • استخدمي المستحضرات التيترطّب بشرتك القائمة على المياه وليس على الزيوت، ، فأوّل مسام يبدأ بالتعرّق، سيذيب فوراً كل الماكياج، إذا كانت تركيبته غنيّة بالزيوت.

  • الإستثناء الوحيد هو الماسكارا، فخلال ايّام الصيف الحارة والرطبة إستعملي الماسكارا المضادة للمياه للحصول على رموش طويلة وكثيفة.

  • ومن ناحية كريم الأساس من الأفضل أن تتبعي البودرة أكثر من السائل، لأنّ الحرارة العالية ستميل إلى تذويب كريم الأساس السائل على الفور.

 

وبسام فتوح الذي عرض منذ فترة مستحضراته التجميليّة الخاصة في لاغونا مول في العاصمة القطريّة – الدوحة، ارتبط اسمه على مرّ السنوات بالنجمة هيفا وهبي، وأليسا، ونجوى كرم، ومؤخراً يشرف بسّام علىإطلالات الإعلاميّة منى أبو حمزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية