4 إطلالات متنوعة لنسرين طافش بالعباءة الرمضانية تصدرت المشهد

4 إطلالات متنوعة لنسرين طافش بالعباءة الرمضانية تصدرت المشهد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنسرين طافش nesreentafesh@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن 4 إطلالات متنوعة للفنانة نسرين طافش، التي اختارت العباءة الرمضانية في أكثر من لقطة، ويبدو أنها تصدرت المشهد باختياراتها. وقد يهمكِ الإطلاع على صور تبرز أناقة مي عمر بعد تصدر “نعمة الأفوكاتو” الترند.

ias

تعتبر طافش من النجمات اللواتي يتصدرن بإطلالاتهن محركات البحث في الآونة الأخيرة، فهي تعلم تمامًا ما يليق بها، وتختار إطلالاتها بعناية.

كاب أصفر من وحي رمضان

شاركت نسرين طافش جمهورها بصور من جلسة تصوير لها احتفالا برمضان، حيث اختارت إطلالة مكونة من سروال وتوب بيضاء، مع كاب أصفر اللون، تميّز بتطريزاته البيضاء التي جاءت على أطراف الكاب.

ونسقت نسرين مع هذه الإطلالة الساحرة حذاء فضي وعقد من اللؤلؤ، ووضعت مكياجًا حدد عينها، أما شعرها فتركته ينسدل مموجًا على كتفها. وقد يهمكِ الإطلاع على ياسمين صبري بفستان أبيض محتشم يعكس رشاقتها.

عباءة بالنقوش الفلسطينية

تألقت طافش باختيارها عباءة مستوحاة من الزي الفلسطيني باللون الأبيض المطرز باللون الأحمر والأسود، حيث بدت العباءة ساحرة ومحط إعجاب المتابعين.

كما تزينت طافش ببعض الإكسسوارات البسيطة للغاية و الغير مبالغ فيها، ووضعت وشاح أبيض على راسها ليتلائم مع هذه العباءة.

عباءة حمراء مطرزة بالترتر

اختارت نسرين، خلال الأسبوع الأول من رمضان، ارتداء عباءة حمراء اللون، جاءت بياقة عالية، فضفاضة وذات أكمام واسعة ومطرزة في نهايتها بالترتر الملون بالبنفسجي والأبيض والأزرق.

كما اختارت حذاء صيفي من لون العباءة، لتبدو هذه الإطلالة مدروسة بعناية فائقة.

عباءة كلاسيكية

اختارت طافش أن تعايد محبيها بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم بتعليق منسوب إلى جلال الدين الرومي وجاء على الشكل التالي: “رمضان .. إنّ كلّ صباح منه عيدٌ وكلّ ليلة منه قدر”.

ورغم أن البوست لاقى اعجاب المتابعين، إلا أن إطلالة نسرين لفتت الأنظار أيضًا، حيث تألقت بعباءة كلاسيكية القصة والموديل، من الساتان الأصفر، تميّز بوجود أغصان زينته من اللون البنفسجي الفاتح.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على جورجينا رودريغز تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة وبسيطة من الريش الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية