4 خطوات تمنحكِ بشرة ناصعة البياض في أقلّ من اسبوع

Face, Person, Human

إذا التزمتِ بتطبيق خطوات تمنحك بشرة ناصعة البياض، ستلاحظين أنّ وجهكِ أصبح أكثر سطوعًا وجمالًا في أقلّ من أسبوع، مع الحرص على الابتعاد عن كلّ العادات التي تدمّر جمال بشرتكِ، مثل التدخين وتناول الأطعمة غير الصحيّة.

ias

تتميّز من تمتلك بشرة بلون موحّد وخالية من التصبّغات الداكنة، بإطلالة جماليّة رائعة وملفتة، وفي إمكان أي واحدة منّا أن تتألّق بهذه الميزة، إذا اتّبعت الخطوات التالية التي يمكن القول أنّها تجعلها ناصعة البياض.

تقشير البشرة

هذه أهمّ خطوة لتبييض البشرة، إذ أنّ لونها الداكن يكون غالبًا بسبب تراكم الجلد الميّت والأوساخ والترسّبات عليها، ومع تقشيرها، أنتِ تزيلين هذه الطبقة تمامًا، وتعيدين لها التأثير المشرق وتفتّحين لونها وتوحّدينه.

خطوات لبشرة ناصعة البياض
مصدر الصورة: موقع Freepik

تنظيفها يوميًّا

من الضروري أن تنظّفي بشرتكِ يوميًّا صباحًا ومساءً بالغسول المناسب لها، فهذه من أهم الخطوات ضمن روتين العناية بالبشرة الجافة، الدهنية والعاديّة، فأنت بذلكِ تتخلّصين من طبقة الأوساخ المتراكمة التي تمنحها التأثير الباهت غير المرغوب، وبالتالي ستلاحظين أنّ لونها أصبح أفتح يومًا بعد يوم.

تطبيق القناع المفتّح

تقدّم العلامات المتخصّصة بالعناية بالبشرة أقنعة للعناية بها، ومن بينها تلك التي تحتوي على تركيبات تفتّح لونها، تعالج التصبّغات الداكنة وتمنحها تأثيرًا متوهّجًا، فاختاري من بينها المناسب لنوع بشرتكِ، وطبّقيه مرّتين في الأسبوع بعد تنظيف وجهكِ.

“التزمي بتطبيق هذه الخطوات دائمًا لبشرة رائعة، ولا تتوقّفي عن ذلك حتّى ولو حققت النتيجة المطلوبة”.

تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس

في الصباح، وبعد تنظيف الوجه وتدليكه بالكريم المرطّب، لا تنسي تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس التي تعدّ أكثر ما يسبّب بهتان البشرة واسمرار لونها، وهو يحميها أيضًا من مختلف العوامل الخارجيّة التي تسبّب ذلك، مثل الغبار. وبالمناسبة، إهمال هذه الخطوة هو من أسباب عدم استفادتكِ من الكريمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية