4 إطلالات لماكياج البشرة السمراء من الفنانات

جمال لون بشرة المراة العربيّة السمراء كسر قاعدة أنّ الجمال محصور بالشعر الأشقر والبشرة الفاتحة ناصعة البياض، ولا شكّ أنّ النساء العربيات لديهنّ من الحظ ما يكفي، باعتبار أنّ هذا اللون يضيف الحسن والجاذبيّة والإغراء إلى صاحبته. لذا وإذا كنت من المحظوظات، استوحي ماكياج البشرة السمراء من فناناتنا العربيّات، وتألقّي بسحرهنّ. 

ias

 

هيفا وهبي: بعد ماكياج البشرة المتقن، اعتمدي السموكي القوي لعينيك، وهو تقنية ميّزت ماكياج هيفا منذ بداية مسيرتها الفنيّة، ولا تخشي من زيادة كثافة اللآيلاينر على الجفن العلوي، أمّا أحمر الشفاه فدعيه يكمل الإطلالة الجريئة، واختاريه أحمر مشعاَ.

 

أحلام: رغم قوة ملامح هذه الفنانة، إلا أنّ ماكياجها يؤدي دوراً كبيراً في إضافة الأنوثة والنعومة إلى إطلالاتها، لذا لا تترددي في اعتماد الكحل الملّون وتحديداً الأخضر على غرار ما فعلت أحلام، وأبقي على التدرجات الناعمة لظلال العيون، والماسكارا الكثيفة، وتألقي بالأحمر الغامق على شفتيك. 

 

         خبير وإستشاري المكياج أحمد الأسير: كسبت الرهان مع أحلام!

 

إليسا: كلاسيكيّة ماكياجها تعد مثالية للبشرة السمراء، وهذه المرة اختارناه بسيطاً مع فنانة الرومنسيّة، فغطّي  الجفون العلوية بالظلال الرمادية مع الماسكارا على الرموش الكثيفة، أمّا أحمر الشفاه فأبقيه هو الآخر ناعما، وليكن زهرياً. 

 

              اكتشفي من أين تختار إليسا أزياءها وأكسسواراتها 

 

أروى: اختاري الزهري هذه المرة لبشرتك، فالألوان الفاتحة صديقتك، مع الظلال الزهرية على الجفون، وحددي عينيك بالكحل الأسود والماسكارا، وليكن الزهري لون شفتيك ووجنتيك. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية