4 حلول لمشاكل مستعصية تواجهينها مع طلاء الأظافر

حلول لمشاكل طلاء الاظافر | كيفية التخلّص من مشاكل طلاء الأظافر

حلول لمشاكل طلاء الاظافر | كيفية التخلّص من مشاكل طلاء الأظافر

بقدر ما تحرص ياسمينة على نقل أحدث الصيحات والألوان في مجال طلاء الأظافر، بقدر ما تولي أهميّة أيضاً لتوفير الحلول أمامك من أجل التخلّص من مشاكل مزعجة ومستعصية قد تواجهك مع طلاء الأظافر، وهذه المرّة اختارت لك أربعة منها، لتقدّم إليها حلولها!

ias

 

1- تلطيخ طلاء الأظافر: أعرفي أنّه عليك الإسراع في حل هذه المشكلة، حتّى تتخلّصي من التلطيخ قبل أن يجفّ الطلاء على أظافرك وحوافي أصابعك، وهنا عليك دوماً الاحتفاظ بعود ثقاب للأذنين مبلّل بمزيل طلاء ألأظافر لتنظيف الطلاء على الفور.

 

                بشرتك تختار درجة طلاء الأظافر النيود المناسب

 

2- طبقات في طلاء الأظافر: خلال وضعك طلاء الأظافر، تجدين فجأة أنّ الطبقات تظهر عليه، وذلك يمكن حلّه من خلال وضع مثبّت اللون قبل طلاء ألأظافر، ومزج طلاء أظافرك مع المثبّت قبل استعماله.

 

 

3- الفرشاة الملتصقة بقنينة الطلاء: من الطبيعي على مرّ الوقت أن تلتصق الفرشاة بطلاء الأظافر. على الفور عليك إحضار محرمة مبلّلة بطلاء الأظافر وتنظيف حوافي القنينة، للتخلّص من المواد التي ساهمت في إلصاقها.

 

                  أي لون طلاء أظافر يعبّر عنك؟

 

4- عدم قدرتك على إزالة طلاء الأظافر اللامعة: مهما بلغ جمالها إلا أنّ إزالتها توتّر أعصابك بقوّة، وهنا عليك إحضار قطعة من القطن، وتقسيمها إلى نصفين، وتبليل كل نصف بمزيل طلاء الأظافر، ووضعه على الظفر لمدّة خمس دقائق، حتى يتسلّل الطلاء إلى أعماق الظفر، ويزيل المواد اللامعة عنه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية