4 حيل ماكياج شائعة على يوتيوب نتائجها مثالية

4 حيل ماكياج شائعة على يوتيوب نتائجها مثالية

لا شكّ بأن تطبيق الماكياج يتطلب القليل من الفن والموهبة لتتمكن المرأة من إبراز جمالها بأسلوب صحيح لا شائبة فيه، لكن في المقابل يصعب على كلّ النساء التمتع بهذه الموهبة التي تأتي بالفطرة، ولهذا السبب تكثر إطلالات الماكياج الكارثية! من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 4 حيل شائعة على يوتيوب، ومفيدة جداً في تأمين إطلالة ناجحة تبرز جمالك، إكتشفي خطوات تطبيقها وتألقي!

ias
  • رسم مجنح الأيلاينر بالخيط: فئة كبيرة جداً من النساء يجهلن طريقة تطبيق الأيلاينر بشكل صحيح، لذلك يلجأن الى صالونات التجميل من أجل اعتماد هذا الخطّ البسيط. إن كنت من هذه الفئة، لا بدّ أن تتعرفي على حيلة الخيط لرسم أيلاينر عيون القطط بشكل صحيح. كل ما عليك فعله تغميس الخيط بالأيلاينر ورسم مثلث، خطه الأول من طرف العين الخارجية نحو الأعلى والثاني من أعلى نقطة من الخط نحو جفن العين المتحرك. املأي المثلث الذي رسمتة بجيل الأيلاينر وأكملي الخطّ الرّفيع حتى زاوية العين الداخلية. اليك أيضا رسمات أيلاينر عصرية بحسب شكل العين… إستوحيها من النجمات

  • رسم كونتورينغ الأنف بالدبوس: لصاحبات الأنف البارز، استعنّ بدبوس الشعر الكبير. افتحيه قليلاً وطبّقيه بالمقلوب على الأنف. حدّدي العظمة بالظلال الداكنة وارسمي خطين متوازيين عند الحدود الخارجية للدبوس وخطاً بالظّلال الفاتحة داخل أطرافه. ربّتي الرّسمة بالـ Beauty Blender جيداً واحصلي على نتيجة مثالية.

  • تكثيف الرّموش بالبودرة: لصاحبات الرّموش الخفيفة، إستعيني بالبودرة لتحصلي على شعيرات كثيفة ومقوسة. ضعي أول طبقة من الماسكارا ثم أضيفي البودرة على الشعيرات وانتظري قليلاً قبل تسريح الشعيرات بطبقة أخرى. ستحصلين فعلاً على نتيجة مفاجئة.

  • تكبير الشفاه بالكونسيلر: طبّقي الكونسيلر على الشفاه لإخفاء حدود الفم الحقيقية، ثم انتقلي لرسم الشفاه من خلال تحديد خطّ الفم الأبيض الخارجي. إنتقلي بعدها الى اعتماد لون أحمر الشفاه الذي ترغبين به شرط أن يكون مناسباً تماماً للون القلم. تنصحك ياسمينة باعتماد القليل من الكونسيلر أيضاً على المنطقة الوسطية من الفم وتربيته لتحصلي على ظلال فاتحة تبرز الشفاه أكبر من حجمها.

إقرأي المزيد: إصنعي للشتاء مرطب شفاهك من الشوكولاته… اليك الطريقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية