4 خطوات تجميل لتظهري جميلة صباحا من دون ماكياج

كيف تبدين جميلة صباحاً من دون ماكياج؟

لا شكّ بأنك من النساء اللواتي يرغبن في التألق صباحاً ببشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب، لكن الحقيقة تكمن في أن الماكياج وحده قادر على منحك البشرة المثالية التي تحلمين بها بعيداً عن علامات التعب. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرفك أن أهم 4 خطوات تجميل لو اعتمدتها يومياً عند الصباح ستمنحك في وقت قصير بشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب. إكتشفي الخطوات مع ياسمينة وطبّقيها يومياً لتبقي دائماً متألقة بإطلاة مثالية لا شائبة فيها.

ias
  • تنظيف البشر: إبدأي دائماً بتنظيف بشرة وجهك من إفرازاتها المسائية، واستعيني بغسولك الخاص المناسب تماماً لبشرة وجهك. تنصحك ياسمينة أن تستعيني دائماً بالمياه الباردة فهي تنشط الدورة الدموية في الوجه وتهيئه للخطوة الثانية.

-تدليك الوجه بمكعبات الثلج: بعد الإنتهاء من تنظيف الوجه، إستعيني بمكعبات الثلج، ودلّكي بها بشرة وجهك وتحت عينيك بأسلوب دائري لـ 5 دقائق على الأقل. هذه الطّريقة تعيد اللون الزّهري الى بشرتك هذا غير أنها تشدها وتعزز الدورة الدموية فيها وتجدد خلاياها، لتحصلي على إطلالة مشرقة تليق بك.

  • تطبيق ماء الورد: إنتقلي بعد الإستعانة بالثلج الى ترطيب بشرة وجهك بماء الورد الذي لديه القدرة على التغلغل الى أعماقها وإنعاشها لأطول فترة ممكنة. غمّسي قطنة صغيرة بماء الورد ومرّريها على بشرة وجك لدقيقة على الأقل.

  • ترطيب البشرة: إنتظري قليلاً ليجف ماء الورد عن وجهك وطبّقي المرطب الخاص بك والمناسب تماماً لنوع بشرتك. لا تغضي النظر يوما عن هذه الخطوة فهي أساسية لحماية البشرة من الجفاف والتجاعيد المبكرة وغيرها من المشاكل.

إقرأي المزيد: اليقطين يدخل الى كريمات العناية بالبشرة… فما سرّه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية