4 خلطات لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة!

خلطات لتطويل وتكثيف الشعر | طريقة تطويل الشعر وتكثيفه بسرعة

خلطات لتطويل وتكثيف الشعر | طريقة تطويل الشعر وتكثيفه بسرعة

اليك ٤ خلطات لشعر طويل وكثيف لأنه سرّ الإطلالة الملفتة والجذابة للمرأة، لكن الكثيرات يعانين من مشاكل في الشعر تسبب له التلف وتفقده حيويته. إذا كنت ترغبين في الحصول على شعر طويل وكثيف، تابعينا في هذه الخلطات الطبيعية التي إخترناها لك لتتخلصي من مشكلة الشعر الخفيف وتتمتعي بشعر طويل وصحيّ. يمكنك ايضاً تصفح خلطات اخرى تناسب جميع انواع الشعر.

ias

خلطة الزيوت:

أخلطي ملعقة كبيرة أو إثنتين حسب طول شعرك من زيت جوز الهند وزيت الزيتون، زيت اللوز وزيت خروع وزيت جرجير وضعيهم على النار. ثمّ أضيفي إليهم الثوم بعد فرمه ناعماً جداً. حين يسخن الزيت إرفعيه عن النار، وضعيه على شعرك. لفي شعرك واتركي الخليط عليه لمدّة ساعتين، وبعدها إغسليه جيداً بالماء والشامبو. كرري هذه الخلطة مرّة في الأسبوع.

خلطة الثوم:

أخلطي 8 فصوص ثوم مع ربع ملعقة زبده وملعقتين من المايونيز والزبادي في الخلاط حتّى تحصلي على خليط ناعم. من ثمّ ضعي الخليط على شعرك مدّة نصف ساعة، من بعدها إغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو. كرري هذه الخلطة مرّة واحدة في الأسبوع.

خلطة العسل وزيت اللوز:

أخلطي العسل وزيت اللوز سوياً، من ثم مدي الخليط على شعرك واتركيه لمدّة ساعتين أو أكثر، بعد الإنتهاء قومي بغسل شعرك كالمعتاد.

خلطة الفلفل:

إنقعي 4 ثمرات فلفل أخضر حار في مجموعة من الزيوت المكونة من زيت السمسم، والخروع، واللوز، والزيتون لمدّة ثلاثة أيام كي يذبل. بعدها إدهني شعرك بهذا الزيت، وقومي بلفه بفوطة دافئة، لمدّة ربع ساعة. ثم إغسليه جيدًا بالشامبو. كرري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

تعرفي ايضاً على المزيد من أفضل 10 خلطات طبيعية للعناية بالشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية