5 أخطاء في إطلالة جيجي حديد الشتويّة التي نسّقت فيها صيحات موضة صيفية

مصدر الصورة: حساب انستغرام elizabethsulcer@

نشرت جيجي حديد صورًا لها باطلالة شتوية نسقت فيها صيحات موضة صيفية، وذلك من جلسة تصوير لعلامة Maybelline المتخصّصة بإنتاج مستحضرات الجمال.

ias

مزجت النجمة في إطلالتها هذه بين صيحات موضة رائجة هذا الموسم، وأخرى اعتمدناها في صيف العام 2022، ورأيناها أيضًا في مجموعات الصيف المقبل، إلّا أنّها ارتكبت أخطاء أفسدت ستايلها.

تنسيق بلوزة السهرة مع أزياء يوميّة

هو أكبر خطأ ارتكبته جيجي حديد في هذه الإطلالة، إذ إنّ البلوزة التي ارتدتها مصنوعة من قماش الغليتر، وبالتالي هي مثاليّة فقط للسهرات والمناسبات.

تنسيق هذه البلوزة مع سترة دنيم دون أكمام، وسروال الـ كارغو (Cargo)، كان خطوة غير موفّقة بالنسبة لجيجي، خصوصًا وأنّها عودّتنا على أن تكون ملهمتنا للإطلالات المثاليّة.

اختيار حذاء غير مناسب

رغم إن حذاء الستيليتو هو من أجمل الأحذية للعام 2023، إلا أنّ تنسيق جيجي حديد له مع هذه الملابس كان فكرة سيّئة.

فهو غير مناسب مع قصّات الملابس، ولا مع ألوانها، إضافة إلى أنّ تدرّجه الفضيّ المعدنيّ ليس مناسبًا على الإطلاق للإطلالات اليوميّة.

اعتماد إطلالة جماليّة رائعة، إنّما غير مناسبة

تألّقت جيجي حديد في هذا اللوك بإطلالة جماليّة مبهرة، إذ اعتمدت تسريحة الويفي مع الفرق الجانبيّ، وصيحات مكياج هي أنسب للسهرات، لا للوك اليوميّ الذي أطلّت به.

الأقراط الماسيّة

ارتداء أقراطٍ ماسيّة هو أكبر خطأ اعتمدته جيجي، فهي رغم روعة تصميمها وفخامته، لم تتتناسب على الإطلاق مع الستايل اليوميّ العصريّ الذي أطلّت به.

وبالمناسبة، بدت عارضة الأزياء الفلسطينيّة واثقة جدًّا في جلسة التصوير هذه، علمًا أنّ الثقة بالنفس هي من الصفات التي جذبت ليوناردو دي كابريو إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية