5 أسباب لاعتماد سبراي زيت الزّيتون

يُعتبر زيت الزيتون من المكونات المفيدة للداخل والخارج. فبالإضافة إلى فوائده الصحية الكثيرة، يدخل زيت الزيتون اليوم بقوّةٍ على تركيبات المستحضرات التجميلية  بسبب فوائده الجمالية المثبتة فلم يعد إستخدامه حكراً على المطبخ فقط. تعرّفي مع ياسمينة على أهمية اعتماد سبراي زيت الزيتون لشعرك من خلال النقاط التالية:

ias

  • يُستخدم كمُرطّبٍ يوميٍّ للشعر: نتيجةً لتعرّضه لمجفّفات الشعر الكهربائية وصبغات الشعر المضرّة، يفقد شعرك رونقه ويُصبح مع الوقت جافّاً من دون حيوية. للتخلّص من هذه المشكلة، ليس عليك سوى رشّ بضع قطراتٍ من زيت الزيتون على شعرك وبشكلٍ يومي.
  • يُخلّص فروة رأسك من مشكلة الجفاف: مثلما يُرطّب أطراف شعرك، يُفيد زيت الزيتون في ترطيب فروة الرأس أيضاً وذلك لأنه غير ثقيل. لذلك، طبّقي زيت الزّيتون على فروة رأسك ودلّكي جيّداً لشعرٍ قويٍّ وصحّي.
  • يُضفي الإشراقة إلى مظهر شعرك: إذا كنت تعانين من بهتان شعرك، يكفي أن ترشّي بضع قطراتٍ من سبراي زيت الزيتون على خصلاته ليسترجع لماعيته وإشراقته.
  • يجعل من تسريحة الضفيرة مهمّة سهلة: عندما يتعلّق الأمر باعتماد تسريحة الضفيرة أو ضفائر الشعر الصغيرة والناعمة، تساعد قطرات زيت الزيتون على ترطيب خصلات شعرك ما يجعل من هذه المهمّة سهلة ويوفّر لك النتيجة التي ترغبين بها.
  • يُعد مثالياً لصاحبات الشعر المجعّد: بالنسبة لصاحبات الشعر المجعّد، يُعتبر هذا الزيت الحل المثالي إذ يساعدهنّ على التحكّم بخصلات شعرهنّ المجعّدة من دون القلق حول تشابكها.

إقرأي المزيد: زيت الزّيتون… عنصر أساسيّ في خلطاتك المنزليّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية