5 ألوان ماكياج تليق بالعيون البنية لإطلالة صيفية ساحرة

لماكياج العيون تأثير كبير على إطلالة المرأة فهو لا يكتفي فقد بتحديد رسمة العين وإبرازها إنما يمنح الإطلالة جاذبية وجمالاً فائضاً ناهيك عن الأسلوب الذي يضيفه على "لوكك". وعلى رغم هذه الحسنات أحياناً تخطئ النساء في اختيار الماكياج المناسب للون عيونها فتقع الكارثة. أما لو كنت من صاحبات العيون البنية فأنت إمرأة محظوظة وتتمتّعين بخيار واسع من الألوان، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على 5 ألوان ماكياج تليق بها، واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة تليق بك!

ias

اللون البنفسجي:  يعدّ البنفسجي من أجمل الألوان التي تبرز العيون البنية، فلا بدّ من اعتماده كماكياج ملوّن في الصيف من خلال تطبيقه على الجفن المتحرّك وداخل العيون، شرط أن لا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء التي تطوّل الرموش وتحدّد جاذبية العين وبذلك تبقين بعيدة عن الإطلالة الباهتة.

اللون الأزرق: لا شكّ في أن اللون الأزرق يعدّ من أجمل الماكياجات للعيون البنية لاسيما أنه يتفاعل مع اللون البني بشكل جميل ليُبرز لونه. لذلك إن كنت من صاحبات العيون البنية اعتمدي الماكياج الأزرق كيفما تحبّين شرط الاَّ تغّضي النظر دائماً عن تطبيق الماسكارا والظلال الأبيض عند أول العين لتشرقي رسمة العين وتزيدينها جاذبية.

اللون الأخضر: تمتّعي باللون الأخضر لهذا الصيف وطبّقيه كماكياج لعيونك البنية، يمكنك اعتماده بأسلوب الأيلاينر الغرافيكي أو الإكتفاء به داخل العين فيتفاعل مع البني ليبرزه بأسلوب مشرق. وللعيون البنية نشدّد دائماً على تطبيق الماسكارا كي تحافظي بها على جاذبية عيونك لاسيما مع ألوان الظلال الفاتحة.

اللون الترابي: اختاري لهذا الصيف الماكياج التراتبي بلون مغيب الشمس الذي يعد من أحدث صيحات الموضة وابرزي به جمال عينيك. طبّقيه بأسلوب دراماتيكي تحت رموش العين السفلية وابرزي به لون عيونك البنية بشكل مشرق. ولهذه الإطلالة يمكنك الإكتفاء بطبقة واحدة من الماسكارا أو الإستغناء عنها لتبقي على إطلالة طبيعية مفعمة بالنعومة والجمال.

اللون الأسود على أن يكون ناعماً: يعد الأسود من أكثر الماكياجات التي تبرز جاذبية العيون، فإن كنت من صاحبات العيون البنية لا تغضّي النظر عن تطبيقه شرط أن تعتمديه بأسلوب مشرق وغير مبالغ فيه، أي أن تستعيني في حال طبّقت السموكي بالظلال البيضاء لإشراق مدمع العين وإضافة القليل منها عند وسط جفن العين المتحرّك لتحصلي على ماكياج مشرق، تتفاعل فيه الظلال الفاتحة مع لون عيونك لتبرز إشراقها متخطية الحدود السوداء الجذابة.

إقرأي المزيد: نصائح رسم الحواجب للعيون الصغيرة لا تهمليها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية