نصائح رسم الحواجب للعيون الصغيرة لا تهمليها

نصائح رسم الحواجب للعيون الصغيرة

هل أنت من صاحبات العيون الصغيرة وتبحثين على أفضل طريقة لتحديد ورسم حواجبك بأسلوب يليق بها؟ لا تقلقي ولا تحتاري لأن ياسمينة ستمنحك أهم النصائح والخطوات لتعبئة فراغات حواجبك ورسمها بشكل طبيعي غير مبالغ فيه لاسيما أن العيون الصغيرة عليها أن تأخذ بعين الإعتبار كثافة الحواجب وحجمها. لذلك إحرصي على تطبيق التالي:

ias

-الإبتعاد عن صيحة الحواجب العريضة جداً: إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة فلا بدّ أن تبقي بعيدة عن صيحة الحواجب العريضة واعتماد تلك المتوسطة أو الرفيعة، لأن رسمة العين الصغيرة تحتاج دائماً لمساحة واضحة ما بين الجفن والحاجب لتوسّع النظرة وتشرقها.

-عدم المبالغة في أسلوب تعبئة الحواجب: لا تبالغي في تطبيق رسمة الحواجب الكثيفة بل إكتفي دائماً بملء فراغاتها واحرصي على إطلالة طبيعية غير مبالغ فيها. لذلك أرسمي بالقلم حدودها العلوية والسفلية وانتقلي بعدها الى الإكتفاء بملء الفراغات لتتمتّعي بعيون جميلة.

-الإكتفاء بتسريح الحواجب الكثيفة بماسكارا شبه فارغة: إن كنت من صاحبات الحواجب الكثيفة فأنت إذاً لست بحاجة لرسمها بشكل دقيق، لذلك إكتفي بتسريحها بالماسكارا شبه الفارغة لمنح شعيراتها لوناً غنياً يضيف الجاذبية الى عيونك من دون مبالغة.

-اعتماد قلم التحديد المناسب للحواجب الخفيفة: إن كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة فأنت بحاجة إذاً لقلم مناسب، اختاريه ليكون أفتح بدرجة واحدة من لون شعرك واعتمديه بأسلوب دقيق وناعم من خلال تسريح الحواجب بالماسكارا نحو الأعلى لكشف الفراغات وتعبئتها بالقلم. ننصحك برسم خطوط صغيرة في اتجاه الشعيرات.

-الإبتعاد عن رسمة الحواجب المسحوبة وتطبيق تلك المقوّسة: إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة فلا بدّ أن تبقي بعيدة عن رسمة الحواجب المسحوبة التي تسلّط الضوء أكثر على صغر عيونك، لذلك اختاري دائماً الحواجب المقوسة التي ترفع رسمة عينيك وتوسّعها لتحصلي على نظرة مشرقة وجذّابة.

إقرأي المزيد: أخطاء لا تخطر بالبال تقترفينها أثناء إزالة الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية