Yasmina

5 أماكن للتسوق في أنطاليا عليك ألا تفوتيها

أفضل الأماكن للتسوق في أنطاليا
أفضل الأماكن للتسوق في أنطاليا

بالإضافة إلى كونها موطنٌ للشواطئ الساحرة والمعالم التاريخية والأثرية، تُعد أنطاليا أيضاً حلم المتسوقين. من الأسواق التقليدية المزدحمة والصاخبة إلى مراكز التسوق المليئة بالعلامات التجارية الفاخرة، تلبّي المدينة التركية جميع الأذواق. في ما يلي، نستعرض أبرز الأماكن "الأنطالية" التي عليك ألا تفوتيها لتجربة تسوّق غنيّة ومختلفة!

1- تيرا سيتي مول

أكبر مركز تسوق في أنطاليا، يضمّ تيرا سيتي مول 150 متجراً و30 مطعماً؛ ما يعني أنّك ستجدين وبكلّ تأكيدٍ ما يلبّي احتياحاتك ولن تشعري بالجوع بعد ساعاتٍ من التنقل بين متجرٍ وآخر! إنّه المكان المثالي لأخذ استراحة من أشعة الشمس التركية والاستفادة القصوى من تجربة تسوق.

2- مركز ميجروس للتسوق

مركز ميجروس
مركز ميجروس

لم يحالفك الحظ في العثور على ما تبحثين عنه في تيرا سيتي مول؟ توجّهي إلى ميجروس؛ سلسلة المتاجر السويسرية التي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين. يضم 130 متجراً، ستجدين فيه ما تبحثين عنه سواء كان من علامات تجارية محلية أو عالمية.

3- سوق لارا أو سوق السبت

يتمّ إعدادة كلّ سبت، إنّه اكبر بازار في أنطاليا؛ هناك، ستجدين كل ما تبحثين عنه من ملابس، ومجوهرات، وأكسسوارات، وحقائب، وهدايا تذكارية بالإضافة إلى الخضار والفاكهة والأطعمة الجاهزة.

4- كاليسي

مدينة كاليسي القديمة
مدينة كاليسي القديمة

هناك، لن تلفتك البازارات فحسب، بل ستأسرك أيضاً الشوارع المرصوفة بالحصى بالإضافة إلى العمارة ذات الطراز العثماني! لا تفوّتي فرصة شراء السجاد التركي العالي الجودة والذي تشتهر به مدينة كاليسي القديمة.

5- مرسى توربان

وأخيراً، إذا كنت تبحثين عن مجموعةٍ من الهدايا التذكارية لتسعدي من خلالها أصدقائك وأقاربك، فلا تغادري أنطاليا قبل التجول في مرسى توربان حيث يُمكنك شراء الملابس وأنت تستمتعين بسحر المدينة الرائعة.

اقرئي المزيد: إليك بالصور مناطق السياحة في تركيا

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني