5 بلوغرز محجبات إستوحي منهن أجمل إطلالات عيد الأضحى

الصورة من حساب زينب حمود على إنستغرام

ستعرفك ياسمينة على أشهر 5 بلوغرز محجبات لستوحي منهن أجمل إطلالات عيد الأضحى وتتألقي في إطلالة راقية وبسيطة في الوقت نفسه.

ias

اذا كنت تريدين التمتع بإطلالة مميزة وفريدة من نوعها في عيد الأضحى في هذه السنة، لما لا تستوحين إطلالتك من أزياء أشهر البلوغرز المُحجبات بعدما إستعنت سابقًا بإطلالات النجمات في العيد.

البدلة البيضاء

إتبعي موضة اللون الأبيض في هذا العيد وإختاري البدلة البيضاء الحريرية التي تعكس أناقتك وبساطتك ولا تنسي تنسيق الحقيبة المناسبة معها مع الكعب العالي الذي يضفي رونق خاص على الإطلالة.

القميص الأبيض مع الجينز

لإطلالة راقية وناعمة في الوقت عينه، نسقي قميصك الأبيض مع جينز باللون الفاتح حذاء كعب قصير لتحصلي على لوك عصري وأنيق ولا تنسي وضع الحجاب الغامق لإطلالة متكاملة.

البدلات الملوّنة

لعل البدلات الملونة هي من صحيات الموضة التي ترافق البلوغرز المحجبات في هذا الموسم، فلما لا تحتاري البدلة الملوّنة باللون الفوشيا أو الأخضر التي تجعلك محط الأنظار في هذا العيد!

فستان ساتان ناعم

لا غنى عن الفساتين الساتان الأنيقة التي تجعلك تحصلين على إطلالة ملوكية رائعة في هذا العيد، فلا تدعي الصيف يمر من دون التألق بهذه الفساتين اللافتة التي من الضروري تنسيقها مع كعب وحقيبة مناسبة لإكمال هذه الإطلالة.

التنورة الجينز

تُعتبر التنورة من قطع الملابس التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كل إمرأة محجبة فهي قطعة أساسية يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة خصوصًا مع القميص الأبيض أو الألوان الفاتحة التي تعكس الأجواء الصيفية الحيوية،.

ومن هنا، إليك أكسسوارات بسيطة تضفي الكثير من الجمال على إطلالات المحجبات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية