5 تسريحات كعكة عصرية إعتمديها هذا الصيف

مع إقتراب فصل الصيف وإرتفاع درجات الحرارة بشكل جنوني لا بدّ من أنك تبحثين عن تسريحات جميلة وعصرية تبقيك بعيدة عن التعرّق وتبرز جمال وجهك. فهل من تسريحة أجمل من الكعكة؟ من هنا تعرّفي مع ياسمينة على 5 تسريحات يمكنك من خلال تطبيق الكعكة بأشكال مختلفة تتماشى مع كل مناسباتك.

ias

تسريحة كعكة مبعثرة: إعتمدي تسريحة الكعكة المبعثرة بأشكال مختلفة وطبّقيها عند أسفل الرأس. أتركي الخصلات الأمامية تنساب على وجهك بفرق جانبي ولفّي شعرك بأسلوب الكعكة من الخلف، ثبّتيها بالدّبابيس الكبيرة وبعدها انتقلي الى سحب القليل من شعيراتها نحو الخارج لتحصلي على كعكة مبعثرة.

تسريحة كعكة جانبية: هي مثالية لمناسباتك الرسمية طبّقيها عند أسفل الرأس من خلال ربط الشعر بأسلوب جانبي وتطبيق الكعكة بشكل غير مشدود لتحصلي على تسريحة عصرية. يمكنك لو أردت إضافة الأكسسوار على هذه التسريحة واحصلي على إطلالة مميزة.

تسريحة كعكة بالضفيرة:اختاري تسريحة الكعكة بالضفيرة من خلال تطبيق ضفيرة الشعر على جوانب الغرّة الأمامية، وانتقلي بعدها الى الإٍستعانة بالجوانب المضفّرة لتشكيل ضفيرة الشعر الكاملة. بعد الإنتهاء منها ثبّتيها بربطة الشعر وطبّقي الكعكة لتحصلي على إطلالة جميلة.

تسريحة كعكة عالية وعصرية: لو أردت الظهور بإطلالة عصرية لا بدّ أن تطبّقي إذاً تسريحة الكعكة العالية التي تأتي عند قرص الرأس من خلال اعتماد تسريحة ذيل الحصان وشدّها جيداً عند قرص الرأس تماماً، والإنتقال الى تشكيل الكعكة الرفيعة بشكل مطاول. ثبّتيها بالدبابيس واحصلي على إطلالة عصرية .

إقرأي المزيد: تسريحات شعر كلاسيكية لفتيات العشرينيات تألّقي بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية