5 تصاميم أحذية ستجعلك مميّزة وملفتة وفاشينيستا هذا الشتاء!

تعرفي على موديلات الجزم التي ستجعلك فاشينيستا

إنّ الصيحات الرائجة تتبدّل من موسمٍ إلى آخر وطبعاً هذه الصيحات تطال الأحذية وليس فقط الأزياء ولإطلالة مميّزة وملفتة تعكس أنّك فاشينيستا، عليكِ أن تكوني مطّلعة على أجدد التصاميم التي تبرز ومن بينها الأحذية كون أنّ اختيارك للحذاء المناسب يحوّل الإطلالة العادية إلى إطلالة مميّزة.

ias

لهذا الشتاء، تبرز 5 تصاميم أحذية تعتبر هي المسيطرة وإن كانت في خزانتك، فأنتِ ضمنتِ إطلالة ناجحة وملفتة.

حذاء الرانجر الضخم والقبيح!

حذاء الرانجر الضخم والقبيح

على الرغم من قباحته وضخامته، إلا أنّ حذاء الرانجر أو حذاء المحارب يعدّ من أبرز الصيحات الرائجة وكلّما كان هذا الحذاء ضخماً كلّما بدت إطلالتك مميّزة أكثر. لذلك، اختاري هذا الحذاء ولا تخافي أو تتردّدي من تنسيقه مع الملابس الكلاسيكيّة والأنيقة إذ ليس من الضروريّ أن ترتديه مع الجينز فقط إنما يمكنكِ تنسيقه مع السروال الرسمي ولكن مع الحرص أن تحدثي التوازن في هذه الإطلالة فترتدين مع السروال الرسمي الكنزة الرياضيّة أو السترة الحيويّة كالسترة الجلديّة أو الفضفاضة بأسلوب الـ Shearling أو حتى السترة المنفوخة المبطّنة.

حذاء المول بالجلد اللماع!

حذاء المول الفينيل اي بالقماش اللماع

نعلم جيّداً أنّ حذاء المول كان من أبرز الصيحات الرائجة في موسم الصيف وأنّ قماش الجلد اللماع Patent Leather هو من الصيحات الرائجة هذا الشتاء، فلما لا تختارين حذاء المول بـ الجلد اللماع هذا الشتاء؟ لا تتردّدي في اختياره مروّساً من الأمام وبقصّة عالية نسبياً حيث تنسّقينه مع الجوارب طبعاً والتنانير القصيرة بقصّة الـ Wrap أو مع الشقّ الجانبيّ أو الأماميّ أو حتى مع سراويل الـ Culotte المخملية أو الجلديّة أو العادية أو مع السراويل أو الجينزات بالقصّة المثنيّة. ولا تنسي أيضاً أنّه يمكنكِ تنسيق معطف الترنش الكلاسيكيّ بالجلد اللماع، الذي هو رائج هذا الموسم، مع حذاء المول هذا حيث ترتدينه إما لوحده بأسلوب الفستان أو فوق التنورة أو الفستان القصير.

الحذاء الرياضيّ ولكن الضخم والقبيح!

الحذاء الرياضي الضخم والقبيح

لهذا الشتاء، إستبدلي الحذاء الرياضي الناعم أو الأبيض الذي كنتِ ترتدينه في الصيف والخريف وذلك بحذاء رياضيّ بحت بقصّة ضخمة وبأسلوبٍ قبيح ولا تتردّدي في اختياره من توقيع الماركات الرياضيّة. نسّقيه أيضاً مع الفساتين الماكسي المنسدلة أو حتى مع البدلة الرسمية لا سيّما إن كان السروال بطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بقصّة مثنيّة وإن كانت السترة الرسمية بقصّة فضفاضة أو بوي فرند أو مقلّمة أو مقطّعة.

الحذاء طويل الساق الأحمر!

الحذاء فوق حد الركبة باللون الاحمر او اي لون قوي اخر

لا يزال هذا الحذاء من الصيحات الرائجة والمستمرّة هذا الشتاء إنما لا تتردّدي في اختياره بلون الأحمر أو بأيّ لون قويّ آخر كالبنفسجيّ أو البرتقاليّ ولا تخافي من تنسيقه مع الكنزات الفضفاضة بأسلوب الفستان أي الـ Hoodie أو مع الشورتات بالخصر العالي والكنزات الفضفاضة أو الطويلة.

حذاء الغليتر أو الترتر!

حذاء الغليتر او الترتر

إنّ قماش الترتر يعود بقوّة هذا الشتاء أكان في عالم الأزياء أو الأحذية وحذاء الترتر من أبرز صيحات الموضة لذا لا تتردّدي في اختياره بأسلوب الكاحل أو متوسّط الطول ولا تتردّدي في تنسيقه مع الجينز والإطلالة اليوميّة أو مع الإطلالة الرسمية المنسّقة مع الفساتين الشفافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية