5 حيل في الماكياج كفيلة بأن تظهرك شبيهة كيم كاردشيان

5 حيل في الماكياج كفيلة بأن تظهرك شبيهة كيم كاردشيان

كيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع التي لم يخفت نجمها يوماً، ولا تزال تحافظ على إطلالتها المتألقة والمشرقة، فمنذ أن ظهرت الى العلن حتى اليوم وهي النجمة التي تحتذي بها فئة كبيرة النساء اللواتي يتطلعن للتألق دائماً بإطلالة عصرية، مميزة ومفعمة بالجاذبية. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرفك على حيل الماكياج الخمس التي لا تتخلى عنها كيم في خطوات ماكياجها. إكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك في المنزل واعتمديها لتصبحي شبيهة لها من حيث التألق والإشراق والجاذبية.

ias

كونتورينغ: عُرفت بأنها نجمة الكونتورينغ من دون منازع، لذلك إن أردت التألق بماكياج محدد وجذاب، فلا بدّ من تطبيق خطوات الكونتورينغ التي تقوم على تحديد الخدود وأطراف الجبين والفكين وعظمة الأنف بالظّلال الداكنة، والإنتقال الى اعتماد تلك الفاتحة عند المنطقة الوسطية من الجبين والذّقن وعند عظمة الأنف وتحت خطّ كونتورينغ الخدود الداكن. أمزجي الخطوط المعتمدة جيداً وابدأي بمشاهدة أولى الخطوات التي تمنحك إطلالة كيم.

4 أخطاء ماكياج تقترفينها عن غير قصد تفسد إطلالتك الناعمة!

أيلاينر وماسكارا بكثرة: أرسمي خطّ الأيلاينر الرّفيع جداً شرط تطبيق مجنح عال يكمّل مسيرة الرّموش. لا تنسي اعتماد الماسكارا لعدة طبقات على الرّموش العلوية والسفلية حتى تحصلي على شعيرات طويلة وكثيفة. تنصحك ياسمينة في حال كنت من صاحبات الرّموش الخفيفة باعتماد تلك الشعيرات المستعارة مكان الفراغات.

ظلال عيون ترابية تحت جفن العين السفلي: اختاري ظلال عيون ترابي واعتمدي منع القليل عند جفن العين الثابت وانتقلي الى تطبيقه تحت جفن العين السّفلي شرط عدم الإقتراب كثيراً من زاوية العين.

أحمر شفاه لامع: في الآونة الأخيرة، بدأت كيم تظهر في إطلالتها اليومية بشفاه لامعة وممتلئة، ولتلوينها تكتفي باعتماد كريم الأساس وإضافة تركيبة الغلوسي اللامع اليها. هذه الحيلة تسلّط الضوء على جاذبية العيون وتظهر رسمة شفاهها الممتلئة في الوقت عينه.

هايلايتر: ولتضعي لمساتك الأخيرة الى إطلالة ماكياج كيم الجذاب، لا بدّ من التشديد على توزيع الـ Highlighter لا سيما عند زوايا العيون الداخلية، ومنطقة رأس الأنف والشفاه.

إقرأي المزيد: أشهر حيل الماكياج التي عليك الإمتناع عن تطبيقها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية