5 خلطات للتخلّص من تجاعيد الجبين

5 خلطات للتخلّص من تجاعيد الجبين

تظهر تجاعيد الجبين والخطوط الرفيعة بسبب التقدّم في العمر، تعابير الوجه والإنفعالات الخاطئة، إضافة الى تعرّض البشرة لأشعة الشمس. وعند إهمالها تزداد بكثرة، فكيف تتخلصين منها بعيداً من حقن البوتوكس؟ إليك هذه الخلطات الطبيعية السهلة لتطبيقها:

ias

 

ماسك الطين الأخضر: أخلطي ملعقتين من الطين الأخضر، ملعقة صغيرة من الحليب المجفّف وكمية من الماء. ضعي العجينة المكوّنة على جبينك لمدة 15 دقيقة من أجل شدّ البشرة.

 

خلطة الالوفيرا وبياض البيض: إن الالوفيرا غني بالفيتامين E الذي يمنع ظهور التجاعيد. لذلك ضعي مزيجاً منه على جبينك لمدة 10 دقائق ثمّ اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 

 

    4 خلطات لتبيض الوجه بواسطة الليمون

 

 

خلطة العسل والليمون: أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون والليمون، ثم ضعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة.

 

خلطة الأفوكادو وعصير الليمون: خذي ملعقة صغيرة من لبّ الأفوكادو وأضيفي إليها القليل من عصير الليمون من أجل تشكيل عجينة سميكة. ضعي الخليط على جبينك لمدة 15 – 20 دقيقة ثمّ اغسلي وجهك بالماء الفاتر. إن التطبيق المنتظم لهذا الخليط يعطيك نتائج ايجابية في وقت قليل.

 

 

    4 أقنعة من العسل لأنواع البشرة المختلفة

 

التدليك بزيت الزيتون: من أكثر العلاجات الفعّالة للتخلّص من تجاعيد البشرة هو زيت الزيتون. ضعي بضع قطرات من زيت الزيتون الدافئ لتدليك الجبين والأماكن المحيطة للتجاعيد من الأسفل إلى الأعلى لمدة 10 دقائق. من أجل نتيجة أفضل، أضيفي بضع قطرات من زيت جوز الهند من أجل الحفاظ على بشرة مرطّبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية