5 سبل لإضفاء الرائحة العطرة إلى حفل زفافك

خطوات اضفاء الرائحة الطيبة والعطور في حفل الزفاف

خطوات اضفاء الرائحة الطيبة والعطور في حفل الزفاف

بقدر ما يعد العمل على تفاصيل ديكور حفل الزفاف ضرورياً، بقدر ما يجب أن يسيطر الشذى العذب والعطر على أرجاء المكان. ولأنّه تفصيلٌ يضفي الكثير من التميّز إلى المناسبة السعيدة، ويشعر المدعوين بالراحة والتميّز، أحبّت ياسمينة مشاركتك بعض الأفكار المبتكرة التي تضفي الرائحة العطرة إلى حفل زفافك. فاكتشفيها: 

ias

 

– الأزهار الطبيعيّة: ليس هناك  أجمل من العبير الذي يصدر عن أنواع الأزهار الطبيعيّة المختلفة، والتي يحب أن تكون النقطة الرئيسيّة في ديكور الزفاف، والاستغناء تماماً عن الاصطناعي منها، التي تعد خالية من الحياة، وغير قادرة على منحك السحر الذي تسعين إليه في يومك الكبير. 

 

            إختبار: أي لون أزهار زفاف يعبّر عنك؟

 

– الشموع المعطرّة: عند اختيار الشموع لتزيّن طاولات زفافك، احرصي على اختيارها من النوع الذي يصدر رائحة عطرة في المكان، والأفضل أن تختاريها ذات رائحة محببة وشعبيّة، من دون أن تتضارب مع عبير الأزهار. 

 

– اللافندر: أكثر أنواع النباتات التي تعشقها العرائس، والتي يمكنها أن تكون موجودة بين أزهار الزفاف، أو مزيّنة تذكارات الحفل، أو حتّى الضيافة. فإلى جانب جمالها، تتمتع برائحة عطرة ومميّزة. 

 

    لهذه الأسباب… لا تنسي اللافندر خلال تحضيرات الزفاف

 

– السبراي العطر: أطلبي من منسّق الزفاف والقيمين على تنظيم الحفل، أن يحرصن على وضع آلات لنشر السبراي المعطر في الصالة، بشكل تتوافق مع رائحة الشموع والأزهار التي سبق واخترتها. 

 

– القهوة: من الجميل جداً اعتماد تقديم القهوة في نهاية حفل الزفاف، نظراً لقدرة هذا المشروب الساخن من منح رائحة مميّزة تشعر مدعوويك بالراحة والاسترخاء والسعادة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية