5 صفات في شخصية العريس تضمن نجاح تحضيرات الزفاف

صفات العريس التي تضمن نجاح تحضيرات الزفاف

صفات العريس التي تضمن نجاح تحضيرات الزفاف

الأيّام التي تفصلكما عن الحدث الأهم في حياتكما، قد تؤدي دوراً إما في إذكاء الحب الكبير الذي يجمعكما، إما في تقليل نسبته، وذلك بحسب العلاقة التي تسود بينكما خلال تحضيرات الزفاف. إنّ نجاح هذه التحضيرات مرتبط فيكما معاً، فلا يمكن مطلقاً أن تتوقعي نجاحاً من دون إشتراك الطرفين فيه. ياسمينة تكشف لك السمات الشخصيّة للعريس المثالي التي تضمن لك الوصول إلى حفل زفاف ناجح. فما هي أبرز هذه السمات التي تتمنين بنفسك وجودها فيه عند التحضير لزفافكما؟ 

ias

 

     5 صفات في شخصية العريس تفسد حفل الزفاف

 

1- السلاسة والمرونة: من الضروري أن يتمتع عريسك بطباع سلسة وغير معقّدة، فيأخذ الأمور ببساطة، من دون إهدار الوقت في البحث عن أي نوع من العراقيل أو المشاكل. فهذه السلاسة والبساطة في التعامل مع الأمور تنسحب راحة عند كل تفصيل زفاف تمران به.  وكأن الخطّة "ب" دائماً جاهزة في جعبته، ولا مانع لديه من اللجوء إليها لحل الأمور، والتسريع في التحضيرات، فالشخصيّة المرنة في العريس تجعلك تشعرين بقدرته على التصّرف في أكثر المواقف صعوبة. 

 

2- المساعدة: من الضروري أن يكون عريساً جاهزاً لتقديم العون لك في الساعة التي تريدينها، من دون التفكير ما إذا كان الأمر يتعبه، يوافق عليه، أو يخصّه في شكل مباشر، فأنت بهذا التصّرف تتأكدين من إختيارك الصحيح لشريك يقف معك في محنتك، كما لحظاتك السعيدة. 

 

         إختبار: أي عريس سيكون يوم الزفاف؟

 

3- الكرم: لا يمكن أن تتوقعي بخلاً في عريسك خلال تحضيرات الزفاف، فهذا يوقعك في الكثير من المشاكل، ويمنعك من التمتّع بإختيار ما تحبينه ليومك الكبير. أما سمة الكرم فكفيلة بأن تنفي هذا القلق، وتؤكد لك إستعداده لدفع ما يستحق بهدف الحصول على حفل زفاف سعيد. 

 

4- الصبر: يجب أن يتحلّى عريسك بكثير من الصبر خلال تحضيرات الزفاف، ويتوقّع أنّ المشاكل التي ستوجهانها معاً لا يمكن أن تحل من دون أن يأخذها برويّة، ويعرف قيمة الإنتظار للحصول على ما يريد. 

 

   نصائح للعروس حتى تأسر قلب العريس في حفل الزفاف

 

5- النيّة المتبادلة: في حال شعرت أنّ عريسك مهتم بحفل الزفاف، بالقدر نفسه الذي تهتمين أنت به، حتماً ستكون تحضيرات زفاف رائعة، لأنّ الموضوع يخصّه هو، كما أنت، وفي درجة الإهتمام نفسها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية